• ×

الأربعاء 28 محرم 1439 / 18 أكتوبر 2017

نحبك موووووووت

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أ. عبدالرب العبيدي
نحبك موت ياوطن ... كيف لا واليوم أغلى يوم في تاريخ مملكتنا الغالية حيث تحل ذكرى اليوم الوطني لبلادنا الغالية في غرة الميزان وهو اليوم الأغر الذي يتذكر فيه المواطن السعودي بكل فخر واعتزاز هذه المناسبة التاريخية التى تم فيها جمع الشمل ولم شتات هذا الوطن الحبيب.

اليوم الوطني يوم توحيد هذا الكيان العملاق على يد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه وفي هذة المناسبة الغالية والمجيدة نسجل فخرنا واعتزازنا بالمنجزات الحضارية الفريده والشواهد الكبيرة التي أرست قاعده متينة لحاضر زاهي وغداً مشرق في وطن تتواصل فيه مسيرة الخير والنماء وتتجسد فية معاني الوفاء لقادة أخلصوا لشعبهم وتفانوا في رفعة بلدهم حتى أصبحت له مكانة كبيرة بين الأمم.

تمر اليوم علينا هذه الذكرى الغالية لنستلهم العبر والدروس من سيرة القائد الفذ الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه الذي استطاع بحنكته وبصيرته وقبل ذلك كله بايمانه الراسخ بالله عز وجل أن يضع قواعد هذا البناء الشامخ ويشيد منطلقاته وثوابته التى مازلنا نقتبس منها لتنير حاضرنا ونستشرف بها ملامح مانتطلع الية في الغد من الرقي والتقدم في سعينا الدائم لكل ما من شأنه رفعة الوطن ورفاهية وكرامة المواطن السعودي.

أننا اليوم نتفاخر بوطننا وأنجازاته التى تواصلت وتحققت حتى عهدنا الزاهر لوالد الجميع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظة الله حيث أن التطور والنهضة الكبيرة آلتي شهدها الوطن في كافة المجالات هما مدعاة فخر لنا جميعاً ونحن نشاهد الوطن يسابق الزمن في حضوره في كافة المحافل.

نتقدم في هذا اليوم الوطني الغالي بأسمى التهاني والتبريك لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظة اللة وأطال في عمره والى سيدي سمو ولي العهد الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزير والى الأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي النبيل.

ومع كل مطلع فجر وأشراقة كل شمس نجدد الولاء لك أيها الوطن الغالي.

ودمتم بخيررررررر،،،،،،،،،


بقلم: عبدالرب العبيدي
رئيس التحرير المكلف
ABDARAB2005@HOTMAIL.COM
أ. عبدالرب العبيدي

 0  0  18352

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:38 صباحًا الأربعاء 28 محرم 1439 / 18 أكتوبر 2017.