• ×

الأربعاء 5 ربيع الثاني 1440 / 12 ديسمبر 2018

أظهر عيوبي وأكرمك !!!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أ. عبدالرب العبيدي
مسئولين آخر زمن !! إذا ماتظهر عيوبه وعيوب إدارته وجعلت العالم يشوف فلن تحظى باي تكريم لك هذا مانسمع عنه هذه الأيام من بعض المسئولين التى أبتليت بهم بعض الإدارات وأصبحوا معضله على وزاراتهم ومسئوليهم وأصبحوا للأسف ينسفون إنجازات من سبقوهم في الإدارة ويخترقون الأنظمة ويعدلوها بدون حسيب ولا رقيب والمسئولين صامتين حيال هذا "الغثاء" لمن جلبوهم لاعتقادهم أنهم الأفضل في تطوير الإدارات التى تحت مسئولياتهم ولا يعرفون للأسف أنهم جلبوا من لايفقهون في علم الإدارة وفنها بل أنهم تفننوا بتهميش الكفاءات واستبدلوهم بالفاشلين أن جاز التعبير لتصبح خدماتهم في الحضيض ومشاكلها رائحتها فاحت سمومها وغبارها ولم يعد يجدي الترقيع لاصلاحها .

فالمسئولين المتمكنين فنياً وادارياً لم يعد منهم الا القله القليله التى تحظى اداراتهم بالإنجازات والمنجزات التى يسمع عنها القاصي والداني مثلما كانوا المسئولين السابقين قبل 25 عاماً وأكثر لازالت سمعتهم ومنجزاتهم تملوء السمع والبصر حتى من إنتقل الى رحمة الله تعالى سمعتهم لازالت الناس يتذكرونها ويحدثون بها الأجيال.

نحن لانعرف لماذا هذا السكوت من قبل بعض المسئولين عن مسئولي الإدارات التى يتبعون لهم وهم يعلمون بمساويهم ؟؟؟ ولكن السكوت " الذهبي " لهم جعل هناك علامات استفهام غريبه ويسمعون ويطلعون ولكنهم صامتون عن مايحدث لتلك الإدارات التابعة لهم بمعنى خليهم "يحترقون " ولا أخسر من وضعته مسئولاً فطالما يحني لي رأسه فأنا ممنون منه جداً.

أقول للمسئولين أن الناس الآن أصبحت واعية جداً بفعل التقنية والمعلومات والأخطاء للمسئولين لم تعد خافيه فهي بالصوت والصورة ويكفي الآن الصورة ولا أعرف هل جميع من يتحدثون عن أخطاء أو فشل مسئول في إدارته هم كذابين والمسئول صادق فأنا لا أعرف ذلك ؟؟؟ وربما يكون المسئول له أربعة عيون " يشوف مالا يشوفه " الآخرين في زمن أظهر عيوبي وأكرمك !!!.

ودمتم بخيرررررررر ،،،،،،،،،،،،


بقلم: عبدالرب العبيدي
رئيس التحرير المكلف
abdarab2005@hotmail.com

أ. عبدالرب العبيدي

 0  0  101491

التعليقات ( 0 )