• ×

الثلاثاء 8 محرم 1440 / 18 سبتمبر 2018

أماني " الصحة " يواريها الثرى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أ. عبدالرب العبيدي
شيعت "جدة" اليوم السبت 28 رجب 1439هـ رمز من رموز إدارة الصحة العامة بجدة وهي الزميلة القديرة الأستاذة أماني ابوغالب رئيسة قسم الأسنان بإدارة الصحة العامة بجدة سابقاً رحمها الله بعد مسيرة ناجحة امتدت لأكثر من (20) عاماً من الزمن.

لقد رحلت "أماني" صاحبة القلب النقي بجسدها ولكن لازالت في قلوب محبيها وزميلاتها لم "تمت" فقد حظت رحمها الله بمحبة كل من تعامل معها عن قرب وأحبها جميع من تعامل معها من زميلاتها وزملائها ويكفيها أنها غادرت هذه الدنيا الفانية وهي تملك رصيد من الأعمال الطيبة.

لقد بذلت الزميلة "أماني" جهوداً متميزة خلال فترة عملها الطويلة بإدارة الصحة العامة بجدة وشاركت في العديد من المهرجانات التوعوية والتثقيفية والانشطة الصحية الأخرى حيث نالت "رحمها الله" استحسان كافة رؤساءها حيث كآن لها الدور الكبير في تنظيم سير العمل في مجال عملها .

ودعتنا "أماني" إلى دار البقاء الدار الآخره وهي تملك رصيد وأفر من حب زميلاتها والّلاتي يذرفون دموع الوداع على فراقها بعد أن أصبح اليوم مكتبها خالياً بعد عشرة هذه السنوات معها .

أتمنى في هذه العجاله من الدكتور عبدالله بن جابر الصحفي المساعد للصحة العامة بجدة وهو معروف عنه عمل الخير لجميع من انتسب لادارته أن يكرم الزميله "أماني ابوغالب" وذلك بإطلاق أسمها على أحدى قاعات الاجتماعات بإدارة الصحة العامة بجدة تقديراً لخدماتها في هذه الإدارة وهي ليست بغريبة على "أبا فيصل" لما عرف عنه من محبته للجميع وهذا ما يتمناه الجميع .

رحم الله الزميلة "أماني ابوغالب" وأسكنها فسيح جناته وأن يلهم أهلها وأبناءها وذويها الصبر والسلون وأنا لله وإنا اليه راجعون.

ودمتم بخيرررررررررر،،،،،،،،،

بقلم: عبدالرب العبيدي
رئيس التحرير المكلف
abdarab2005@hotmail.com

أ. عبدالرب العبيدي

 0  0  100011

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:56 مساءً الثلاثاء 8 محرم 1440 / 18 سبتمبر 2018.