• ×

الإثنين 10 ذو القعدة 1439 / 23 يوليو 2018

كل عام وأنتم بخير

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أ. عبدالرب العبيدي
يوم أو يومين ويهل علينا هلال عيد الفطر المبارك ونسأل ألله العلي القدير أن يتقبل منا ومنكم صيامنا وقيامنا ويجعلنا وإياكم ممن فازوا بالشهر الفضيل.

العيد وسيله لتواصل الأقارب والأصدقاء ومناسبه وجيهه لاجتماع العوائل وتصافي النفوس وإزالة ما علق بها من غبار الدنيا وهو فرصة عظيمة ليتوافق مكنون القلب مع مايظهر على المحيا من أبتسامة وصفاء.

كما أن العيد طريق لإسعاد الأطفال الذين لايحلو عيد بدونهم فهم من أجمل معاني العيد حيث أن حياتهم كلها عيد وفرح فاذا جاء عيد الناس فهو لهولاء الأطهار عيدان لا عيد وأحد ، ولا أقسى من أب لايعرف عن أطفاله شيئاً حتى في العيد؟؟.

وحين نستقبل العيد بما يرضي ألله فعلينا أن نودعه بما يرضيه سبحانه وتعالى من عزم على استدامة الطاعات والقرب إلى الله وعلى العوده لاعمالنا ومناشطنا ونحن أقرب للمعروف وأصدق في التعامل ونحرص عليه كيف لا واعيادنا مظهر من مظاهر القوة والعزة لماذا لا نصفي انفسنا من كل شي من الخلافات ... والمشاحنات ... والنفاق ... لنجعل بعد شهر العبادة والغفران والعيد السعيد صفحة جديدة للجميع وفتح آفاق واسعة ملؤها المحبة وصفاء القلوب.

باقات ورود وياسمين تفوح منها أحلى العطور وأحلى الكلام لجميع من نحبه ونقدره بمناسبة عيد الفطر المبارك حيث بداخلي كلمات كثيرة يحملها قلبي لكم وكلها حب وموده واحترام.

وبهذة المناسبة الغالية نقدم التهنئة لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظة الله وأطال في عمره والى سمو ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله والى كافة الشعب السعودي النبيل .

وكل عام وأنتم بخير ،،،،،،،،،

بقلم: عبدالرب العبيدي
رئيس التحرير المكلف
abdarab2005@hotmail.com
أ. عبدالرب العبيدي

 0  0  24494

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:07 صباحًا الإثنين 10 ذو القعدة 1439 / 23 يوليو 2018.