• ×

الأربعاء 16 محرم 1440 / 26 سبتمبر 2018

صحة حائل .. ليس بينها وبين "التميز" حائل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أ. عبدالرب العبيدي
حصدت صحة حائل بالأمس ممثلة في مديرها العام الدكتور حمود بن فهد الشمري جائزة التميز المقدمة من سمو أمير المنطقة حيث استحقت فعلاً "صحة حائل" هذا التميز من خلال العمل الدؤوب وروح الفريق الواحد التي ينهجها الدكتور فهد الشمري واللجان العاملة معه ليلاً نهاراً حتى أصبحت حديث المجتمع .

والحقيقة فقد شهدت صحة حائل تطوراً ملحوظاً بالنسبة للخدمات الصحية وزيادة في عدد الأسرة بالمنطقة والتي هدف منها "د. الشمري" إلى تحسين مستوى خدمة المرضى إضافة إلى تأهيل وتمكين القيادات الشابة المبدعة وكذلك إعطاء الفرصه للعنصر النسائي بقيادة إدارات مهمة في المنطقة والاهتمام بالعاملين وخلق بيئة عمل مناسبة لهم .

والمتابع للنشاط الصحي في منطقة حائل يلاحظ وخلال عام أن الدكتور حمود الشمري أعاد التوازن للقطاعات الصحية في المنطقة وأصبحت من المناطق الأكثر تميزاً والدليل على ذلك حصد "جائزة التميز" من يد سمو أمير المنطقة حفظة الله.

ولا أبالغ إن قلت أن د. حمود الشمري كفاءه متميزة من خلال نشاطة الملحوظ في صحة المنطقة وقيادي مشهود له بالأخلاق الطيبة والنزاهة .

سألني أحد الزملاء بحكم أنني من المتابعين للشأن الصحي قائلاً: هناك حراك صحي نشط في المناطق والمحافظات في رأيك أي المناطق سوف يكون لها نصيب الأسد في التميز لهذا العام وتقديم خدمات يشهد لها الجميع ؟ .

فقلت له من خلال متابعتي للقطاعات الصحية أن "صحة حائل" شهدت وتشهد حالياً تطوراً ملحوظاً للجميع في خدماتها الصحية ممزوجة بكوكبه من القيادات أدى الي حصولها على جائزة التميز من أمير المنطقة .

أما القطاع الصحي الآخر الذي أعتقد والله أعلم انه سوف يكون منافساً هي "صحة منطقة الباحة" فهي لأتقل عن صحة حائل لديها كفاءات قيادية ومدير عام نشط وأمير منطقة متابع بتميز للخدمات آلتي تقدمها القطاعات الحكومية بالمنطقة عامة والقطاع الصحي خاصة لذلك أتوقع "لصحة الباحة" مزيداً من التطور وتقديم الخدمات الصحية المتميزها لمتلقي خدماتها .

وأخيراً أتمنى أن يشهد العام الجديد "1440" نقله نوعية في خدمات القطاع الصحي أن شاء الله.

ودمتم بخيرررررر،،،،،،،،،

بقلم: عبدالرب العبيدي
رئيس التحرير المكلف
abdarab2005@hotmail.com

0505629404
أ. عبدالرب العبيدي

 0  0  16132

التعليقات ( 0 )