• ×

الأربعاء 28 محرم 1439 / 18 أكتوبر 2017

تعليم الطائف يناقش الاستعداد لا طلاق اول البطولات الرياضية على مستوى الوزارة

ممثلا في قسم التربية البدنية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تواتر _علي المالكي ضمن إستعدادات قسم التربية البدنية بإدارة تعليم الطائف لإقامة الدورة المدرسية للكرة الطائرة عقد الإجتماع الأول بمقر إدارة النشاط الطلابي وذلك للوقوف على إستعدادات اللجان المنظمة للبطولة.
بدأ الإجتماع الساعة 8 صباحاً بكلمة ترحيبية ألقاها رئيس قسم التربية البدنية الأستاذ ضيف الله الثقفي الذي رحب بالمشاركين في كافة اللجان العاملة بالبطولة طالباً منهم مضاعفة الجهد لإنجاح تنظيم البطولة والتي تشارك فيها إدارات تعليم مكة المكرمة والباحة والمخواه والليث وجدة وإدارة تعليم الطائف كمنظم لهذه البطولة.
وكان لإدارة النشاط الطلابي بإدارة تعليم محافظة الطائف نصيب من هذا الإجتماع حيث تواجد الاستاذ سامي العصيمي مدير إدارة النشاط الطلابي والذي بدوره شكر الحضور على تواجدهم وتطوعهم للعمل خلال عدد من اللجان المنظمة للبطولة داعياً من الجميع تقديم كل ما من شأنه ظهور البطولة بالمظهر الذي يليق بمستوى الحدث خصوصاً ما يختص بإدارة تعليم الطائف كونها منظماً لأول بطولة رياضية على مستوى وزارة التعليم.
بعد ذلك بدأ الأستاذ علي الشهري مشرف التربية البدنية بمكتب تعليم الحوية شرح آلية تنظيم البطولة واللجان العاملة ومهام كل لجنة بما يضمن نجاح البطولة.
وكان لمشرفي قسم التربية البدنية مشاركات بالإجتماع كونهم رؤساء للجان وتوجيهات خاصة لكل لجنة بدأها الأستاذ دخيل الشعلان والذي أوضح أن عمل اللجان عمل تكاملي ليكون النجاح حليف البطولة،ثم ألقى الأستاذ سعد القرشي ايضاً كلمة رحب فيها بالمشاركين ودعاهم إلى تقديم الصورة الجيدة التي تليق بمستوى هذه البطولة من إستقبال الوفود المشاركة إلى حفل ختام البطولة، عندها جاء دور الأستاذ ناجم الزهراني بكلمة مقتضبة دعا فيها الحضور الإلتزام بعمل كل لجنة فيما يخصها ، ثم كان للأستاذ حسن الحارثي مشاركة بهذا الخصوص تناول خلالها عمل اللجان وتحديد بعض المهام الخاصة بكل لجنة.واخيراً إختتم الأستاذ طلال الحارثي محاور الإجتماع بتوجيه الحضور إلى توفير كافة سبل إنجاح البطولة وتحقيق الهدف المنشود الذي يسعى الجميع إلى تحقيقه.
الجدير بالذكر أن هذه البطولة تستمر على مدى اسبوع كامل من الأحد 1/25 وإلى الخميس وتعتبر باكورة البطولات الرياضية على مستوى وزارة التعليم وبمشاركة عدد من إدارات التعليم.
هذا وقد حضر الإجتماع عدد من معلمي التربية البدنية والذين تم تكليفهم بالعمل في عدة لجان مختلفة تعتبر هي المشرفة على تنظيم هذه البطولة.
بواسطة : م3
 0  0  7622
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:34 صباحًا الأربعاء 28 محرم 1439 / 18 أكتوبر 2017.