• ×

السبت 7 ربيع الأول 1439 / 25 نوفمبر 2017

محافظ جدة يكرم "الجهني" مدير مركز صحي ذهبان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تواتر - عبدالرب العبيدي - جدة 
نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة كرم وكيل المحافظة الأستاذ محمد بن حمد الوافي اليوم مدير مركز صحي ذهبان شمال جدة الأستاذ طارق بن معوض الجهني بتقديم شهادة شكر وتقدير نظير مايقدمة المركز الصحي من خدمات صحية للمواطنين.

وقدم الوافي شكرة وتقديره لكافة العاملين بالمركز على مايبذلونه من جهود مخلصة واسهامات فعاله كان لها الأثر الطيب في تحقيق نتائج ايجابية وملموسة متمنياً لهم التوفيق والسداد .

ومن جانبه قدم مدير مركز صحي ذهبان الأستاذ طارق الجهني الشكر والتقدير لسمو محافظ جدة وسعادة وكيل المحافظة على هذه الفته الرائعه والداعمه والتي بلا شك سوف تساهم في تحفيز كافة العاملين بالمركز الصحي لتقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين.

كما أثنى مدير مركز صحي ذهبان على الدعم المستمر من قبل المدير التنفيذي لمجمع الملك عبدالله الدكتور حاتم العمري ومن قبل كافة زملائه بالمركز لهذا النجاح .

وقدم الجهني شكر خاص لجميع زملائه وعلى رأسهم المدير الفني الدكتورة ردينه الشريف وكذلك مشرفه التمريض الأستاذة ماجدة الثعلبي ومسئولة التدريب الأستاذة أسماء كريم على جهودهم المقدرة والمخلصة في المركز الصحي.

تجدر الإشارة إلى أن مركز صحي ذهبان قد توج العام المنصرم كأفضل مركز صحي بمحافظة جدة لما يقدمة من خدمات مميزة وراقيه لمتلقي خدماته.

image

image
بواسطة : محرر
 0  0  18907
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:30 مساءً السبت 7 ربيع الأول 1439 / 25 نوفمبر 2017.