• ×

السبت 28 ربيع الأول 1439 / 16 ديسمبر 2017

المساعد للشئون التعليمية في زيارة مهرجان سكاكر بأم القرى .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تواتر _علي المالكي في بادرة تربوية فاعلة زارت المساعد للشؤون التعليمية للبنات بمكة المكرمة الدكتورة/ آمنه الغامدي ومجموعة من المشرفات التربويات في روضة حديقة الطفل النموذجية بجمعية أم القرى الخيرية النسائية وذلك مساء يوم الاثنين ١٦ / ٣ / ١٤٣٩ هـ في ( مهرجان سكاكر ) ترافقهم عضو مجلس الادارة المشرفة على العلاقات العامة والاعلام الاستاذة فاتن محمد حسين؛ حيث كان في استقبالهم مديرة الروضة الاستاذة عبير الخطيب واطلعت سعادتها على كافة جوانب المهرجان والمسرح التفاعلي ، حيث اثار إعجابها فكرة المهرجان وما احتوى عليه من أنشطة تعزز التعلم لدى الاطفال عن طريق اللعب ، وتستوعب مواهبهم وتحفز إبداعاتهم من خلال التشكيل للفنون والاكسسوارات والرسم على الوجه ..
كما تم زيارة الأركان المتنوعة مثل : الانتاج لبعض المواد المفيدة كالكريمات ومرطبات الشفاه ، وكذلك صناعة الاطباق من قبل الاطفال مثل الكيك والبسكويت وتشجيع الاطفال على معرفة المكونات وطريقة تفاعلها كيمائياً ، وكذلك أركان اللعب ومنها المتاهة ومحاولة الوصول الى المخرج مما ينمي عند الطفل مهارة البحث عن حلول للمشكلة من الالعاب التي تزيد تركيز الطفل..
وفي نهاية الحفل شكرت د. آمنة الغامدي القائمات على أمر الجمعية على جهودهن الحثيثة في خدمة المجتمع المكي وخاصة النسائي وكذلك عبرت عن تقديرها لمديرة ومعلمات الروضة على اهتمامهم بهذه الفعاليات لاستقطاب مواهب الاطفال .. وحثت مديرة ادارة نشاط الطالبات على تحفيز مدارس رياض الاطفال على الحضور لهذه الفعاليات القيمة ..
بواسطة : م3
 0  0  7770
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:41 مساءً السبت 28 ربيع الأول 1439 / 16 ديسمبر 2017.