• ×

الثلاثاء 8 شعبان 1439 / 24 أبريل 2018

"العقاري" يطلق خدمة تحويل التمويل القائم إلى "مدعوم"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تواتر - متابعات 
أعلن صندوق التنمية العقارية، عن خدمة تحويل التمويل العقاري القائم إلى تمويل مدعوم، بالتزامن مع إعلان الدفعة الـ11 من حملة “سكني”.

وأوضح الصندوق عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، اليوم السبت أنه بإمكان مَن لديه تمويل عقاري قائم ومسجل في الصندوق، أن يقوم بالتحويل إلى التمويل المدعوم، والاستفادة من الدعم.

وقال في تغريدة له "في حملة سكني نزيد على البشارة بشارة، لقينا الحل للي عنده تمويل عقاري قائم مع الممولين ومازال مستمرًا بالسداد، ومن اليوم لا يشيل هم الأرباح مع برنامج التمويل المدعوم".

وأضاف، أنّه سيدعم أرباح القرض من جهة التمويل بأثر رجعي لمبلغ 500 ألف ريال كحد أقصى، كما سيستمر في إيداع مبلغ الدعم الشهري بعد انتهاء العقد التمويلي.

وطلب من الراغبين في التحويل، التوجُّه إلى أقرب فرع للصندوق العقاري دون الرجوع لجهة التمويل، أو تقديم الطلب عبر البوابة الإلكترونية للصندوق.

من جهة أخرى، أعلن الصندوق أنه في حملة سكني، حقق أعلى رقم تاريخي في إصدار الأرقام للمستفيدين في برنامج التمويل المدعوم، بعدد 85000 مستفيد، مضيفًا أنّه في الدفعة الأخيرة الـ11 من سكنى، استفاد من برنامج التمويل المدعوم 8000 مستفيد، مشيرًا إلى انضمام البنك السعودي للاستثمار، ضمن كوكبة شركاء التمويل المدعوم.

وأعلنت وزارة الإسكان اليوم، أسماء المستفيدين من الدفعة الـ11 والأخيرة من "سكنى".
بواسطة : محرر
 0  0  8066
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:20 صباحًا الثلاثاء 8 شعبان 1439 / 24 أبريل 2018.