• ×

الإثنين 13 صفر 1440 / 22 أكتوبر 2018

صحيفة "أضواء الوطن" تحتفل بمرور 5 سنوات على اطلاقها وتدشن مكتبها بمكة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تواتر - نزار العلي - مكة المكرمة 
احتفلت صحيفة أضواء الوطن الالكترونية بتدشين مكتبها الجديد في العاصمة المقدسة مكة المكرمة وذلك بالتزامن مع مرور 5 سنوات على تأسيسها وبحضور رفيع المستوى من أصحاب السمو الأمراء ومسؤولي القطاعات الحكومية ولفيف من رجال الاعمال والاعلام .

قدم فقرات الحفل الاعلامي عبدالله ابوالنور والذي بدأه بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم ثم استأذن الحضور بالوقوف للسلام الملكي ثم استعرض ابوالنور معلومات عن الصحيفة تلا ذلك عرض الفيلم الوثائقي عن أضواء الوطن ثم تحدث رئيس التحرير بشير الرشيدي بكلمة شكر فيها الحضور واثنى على شركاء النجاح والعاملين في الصحيفة والذي يزيد عددهم على 100 اعلامي واعلامية على مدى السنوات الخمس .

رسمياً دشن المدير العام لوزارة الثقافة والاعلام بمنطقة مكة المكرمة عضو مجلس المنطقة وليد غازي بافقيه مكتب الصحيفة بمنطقة مكة المكرمة واثنى على دورها في مواكبة الاحداث .

وفي لمسة وفاء قامت أضواء الوطن بتكريم عدد من ابناء وذوي شهداء الوطن وبعض الجنود البواسل المصابين في الحد الجنوبي وفي لفته كريمة قام بعض رجال الاعمال بتوزيع الهدايا تقديراً لهم .

اعلامياً حضر الحفل العديد من الصحفيين والاعلاميين لتغطية هذا العرس الاعلامي في مكة المكرمة ليباركوا لزميلهم ثامر الياسي مدير مكتب مكة وكافة الزملاء في الصحيفة كما جالت العديد من كاميرات القنوات الفضائية للتغطية واخذ اللقاءات مع الحضور وأعضاء مجلس ادارة الصحيفة .

image

image

image

image

image
بواسطة : محرر
 0  0  27861
التعليقات ( 0 )