• ×

الثلاثاء 7 صفر 1440 / 16 أكتوبر 2018

غبار وأمطار لمدة 4 أيام على عدة مناطق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تواتر - متابعات 
وجه مركز الإنذار المبكر التابع للهيئة العامة للأرصاد، تنبيهًا بوجود نشاط للرياح المثيرة للأتربة والغبار مصحوبة بأمطار رعدية، على مناطق تبوك وتشمل الأجزاء الساحلية والطرق السريعة، والجوف وتشمل المناطق المفتوحة والطرق السريعة، وحائل والمدينة المنورة ومكة المكرمة.

وأوضح "الإنذار المبكر" على موقعه الإلكتروني، اليوم السبت، أن الحالة تبدأ من الساعة التاسعة من صباح غد الأحد، وتنتهى في الساعة التاسعة من مساء يوم الأربعاء المقبل.

وتنشط رياح سطحية مثيرة للأتربة والغبار، تحد من مدى الرؤية الأفقية خاصة خلال النهار، وتصل سرعتها إلى أكثر من (45 كم/س)، مع مدى رؤية أقل من (2كم) يومي الإثنين والثلاثاء خاصة خلال النهار، مع فرصة لهطول أمطار رعدية، قد تكون متوسطة إلى غزيرة يوم الثلاثاء، يلي ذلك انخفاض في درجات الحرارة ويصحب بنشاط في الرياح السطحية.

أما المدينة المنورة ومكة المكرمة،، فتشهدا نشاطًا في الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار، تحد من مدى الرؤية الأفقية خاصة خلال النهار، تصل سرعتها إلى اكثر من (55 كم/س) ومدى رؤية أقل من (1كم) يومي اإاثنين والثلاثاء، خاصة خلال النهار، مع فرصة تكون سحب رعدية ممطرة على الأجزاء الشمالية منها، من مساء يوم الثلاثاء، يلي ذلك انخفاض في درجات الحرارة.
بواسطة : محرر
 0  0  18093
التعليقات ( 0 )