• ×

الإثنين 6 صفر 1440 / 15 أكتوبر 2018

مركز صحي مشرفة ينفذ برنامج رشاقة لمحاربة السمنة بالمدرسة (37) الابتدائية بجدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تواتر - أمل عسيري - جدة 
نفذ مركز صحي مشرفة بجدة برنامج رشاقة لمحاربة السمنة والتوعية باهمية الغذاء الصحي وذلك لمدة أسبوع بالمدرسة الابتدائية (٣٧) بحي مشرفة .

وقد شارك في هذا البرنامج مسؤولة الصحة المدرسيه الأستاذة رانيا سندي والأستاذة منال خلاشي والأستاذة فوزية الزهراني بالتعاون مع الأستاذة فوزية العتيبي المرشده الصحية بالمدرسة حيث تم أخذ طول ووزن وحساب كتلة الجسم لجميع طالبات المدرسة من الصف الأول الابتدائي الي الصف السادس بالتعاون مع المثقفة الصحية الأستاذة هدى فلاته والتي ألقت محاضره عرض بوربوينت عن السمنة ومخاطرها وأهمية تناول الغذاء الصحي ووجبة الإفطار .

كما تم عمل ركن خاص بالغذاء الصحي وركن توعوي يحتوي علي منشورات ومجسمات اضافة إلى الطبق الصحي وعمل فطور جماعي للطالبات وتنسيق طبق صحي فيما المدرسة طبقت حصة الرياضه للطالبات وتمارين رياضية مفيدة وتشجيعهم على ممارسة الرياضه وهي من المدارس المتميزه ومن أول المدارس الحكومية التي نفذت الرياضة.

وفي نهاية البرنامج تم توزيع بعض الهدايا للطالبات وتم تحويل الطالبات اللاتي يعانون من السمنه الي المركز الصحي بالحي للمتابعه مع الطبيبه وقدم المركز الصحي الشكر لمنسوبي المدرسة على التعاون معهم.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : محرر
 0  0  18315
التعليقات ( 0 )