• ×

الإثنين 14 محرم 1440 / 24 سبتمبر 2018

20 طالب يشاركون بلدية غرب الدمام في المحافظة على الحدائق وعدم العبث بالممتلكات العامة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله القرشي / الدمام شارك 20 طالب من الفريق الكشفي بمدراس رواد السلام بلدية غرب الدمام ممثلة بإدارة الزراعة، مؤخرا، في برنامج البلدية التوعوي الذي يهدف الى نشر ثقافة وسلوك المحافظة على الحدائق والأماكن العامة وعدم العبث بالممتلكات العامة، وكذلك أهمية الشجرة والمحافظة عليها، ضمن البرنامج الوطني لحماية البيئة، وذلك ضمن البرنامج الوطني لحماية البيئة.
وأوضح رئيس بلدية غرب الدمام المهندس فيصل بن عبد الهادي القحطاني أنه تم وضع برنامج توعوي يهدف إلى نشر ثقافة وسلوك المحافظة على الحدائق والأماكن العامة وعدم العبث بها وكذلك أهمية الشجرة والمحافظة عليها، لعدد 20 طالب من الفريق الكشفي بمدراس رواد السلام، وذلك بساحة الشهداء بحي طيبة بالدمام، مشيرا الى أن الطلاب استمعوا لشرح مفصل عن أنواع الأشجار والزهور الحولية والمعمرة المستخدمة في أعمال الزراعة ومراحل نموها وكيفية زراعتها، كما شارك الطلاب بزراعة الشتلات والأشجار.
ولفت رئيس بلدية غرب الدمام المهندس فيصل القحطاني أن هذه المبادرات تأتي استكمالاً لما بدأت به البلدية للبرامج التفاعلية مع المدراس التعليمية والجمعيات الخيرية والمراكز الصحية بنطاق البلدية.
وقال أن تفعيل مثل هذه البرامج يأتي من منطلق الاهتمام بالبيئة وضرورة المحافظة على الطبيعة الزراعية ولما لها أثر في حياة المجتمع.
بواسطة : م1
 0  0  4477
التعليقات ( 0 )