• ×

السبت 5 شعبان 1439 / 21 أبريل 2018

تقنية الدمام تستعد لإطلاق الحملة الاثرائية الأولى للعمل التطوعي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله القرشي / الدمام نظرا لأهمية تعزيز العمل التطوعي في نفوس المتدربين بالكلية التقنية بالدمام تنطلق يوم غداً الأحد الموافق 1/7/1439 هـ الحملة الاثرائية الأولى للعمل التطوعي تحت شعار بالتطوع تصفو الحياة وذلك في حفل كبير يتم تدشينه من قبل المسئولين ورؤساء الأقسام .
أوضح بذلك المدرب علي العلياني رئيس العمل التطوعي وأضاف بأنه تم تشكيل لجان عمل لتنفيذ هذه المناسبة الكبيرة من جميع الأقسام بالكلية .
وقال العلياني أن العمل التطوعي من أهم مبادئه السعي لخدمة المجتمع تحت مسمى المسئولية المجتمعية فكل إنسان له حقوق وعليه واجبات تجاه مجتمعه ، وهذا ما حث عليه ديننا الحنيف في الكتاب والسنة .
وأضاف بأن هذا العمل سيتضمن صيانة الأسرة وعمل برنامج تثقيفي ورياضي وزيارة جمعية سواعد للاحتياجات الخاصة وعمل صيانة للسيارات والعربات المتحركة وصيانة المكيفات والكهرباء للمحتاجين وحملة السلامة المرورية وحملة الترشيد في الماء داخل الكلية والمساجد ومشروع فحص سيارات المواطنين وتجهيز الفريق الكشفي للتنظيم والترتيب وإقامة ورشة عمل داخل المدارس ودار الأيتام للتدريب على أساسيات الكهرباء وبعض البرامج التثقيفية عن العمل التطوعي وصيانة الكمبيوترات .
وأعرب العلياني عن شكره وتقديره لإدارة الكلية ممثلة في عميدها احمد الثنيان على دعمهم ومشاركتهم لهذا المشروع الخيري الذي سيثري المجتمع .
واهاب في ختام حديثه بدعوة المواطنين للاستفادة من تلك الحملة والتي تقدم لهم بالمجان .
بواسطة : م1
 0  0  5217
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:37 مساءً السبت 5 شعبان 1439 / 21 أبريل 2018.