• ×

الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018

الأندية الشبابية بتنمية الروضة تستهدف أكثر من عشرة الاف مستفيد سنوياً

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله القرشي / الدمام تقوم لجان التنمية ومراكز الأحياء بالمساهمة في استغلال واستثمار أوقات الشباب خلال الإجازة الصيفية وكذلك طوال العام الدراسي .
وذكر الدكتور فواز بن عثمان السيف المدير التنفيذي بلجنة التنمية الاجتماعية بحي الروضة بالدمام أن البرامج التي تقدمها اللجنة في الصيف وكذلك طوال العام الدراسي هي برامج نوعية يستفيد منها الطلاب والطالبات بمختلف المراحل الدراسية وتهدف إلى بناء الشخصية المتوازنة لديهم ودعم انتمائهم لهذه البلاد المباركة ، واكتشاف مواهبهم وصقلها وتدعيم خبراتهم وتنمية مهاراتهم المختلفة و تدريبهم على تحمل المسئولية والمشاركة الاجتماعية .
وأشار السيف انه استفاد من الأندية الشبابية التابعة لمركز الروضة الاجتماعي خلال العام الماضي 2017 م أكثر من عشرة الآف مستفيد مابين براعم وفتيان التنمية وكذلك فرسان وشباب التنمية إضافة إلى الاكاديميات الصيفية واكاديمية 90 ومخيم ماهر .
واضاف السيف ان نادي الروضة جم يقدم برامج مميزة وممتعة من خلال اكاديمية الرياضية والسباحة والكاراتيه وبرامج في اللياقة البدنية وإنقاص الوزن تناسب جميع أفراد العائلة يستفيد منه سنويا أكثر من 3500 مستفيد ومستفيدة .
كما التحق بدورات اصنع مهارة خلال العام الماضي أكثر من 1700 متدرب ومتدربة من خلال دورات وأمسيات يقدمها نخبة من المدربين المتميزين .
ولدى القسم النسائي برامج جماهيرية وبرامج مميزة يستفيد منها اكثر من عشرة آلاف مستفيدة ما بين أندية للفتيات وملتقى للبراعم ومركز غراس النسائي إضافة إلى دعم الاسر المنتجة .
واختتم السيف بدعوته إلى أولياء الامور بحث الطلاب والطالبات على استثمار أوقاتهم من خلال اللجان والمراكز الاجتماعية بالأحياء .
بواسطة : م1
 0  0  13135
التعليقات ( 0 )