• ×

الأحد 10 ربيع الأول 1440 / 18 نوفمبر 2018

أمير منطقة المدينة المنورة بالنيابة يدشن معرض (سكة الفن)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تواتر - واس 
دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل أمير منطقة المدينة المنورة بالنيابة أمس، معرض (سكة الفن) في محطة سكة الحجاز بالمدينة المنورة، كما شهد سموه توقيع اتفاقية تعاون بين مجلس التنمية السياحية بمنطقة المدينة المنورة وجمعية الثقافة والفنون بالمدينة المنورة في مجال التدريب وعقد الورش المشتركة والتوظيف وتبادل الخبرات الإدارية فيما بينهم, بالإضافة إلى التعاون في تنظيم الفعاليات والاحتفالات والمسابقات المختلفة.

واستمع سموه إلى شرح مفصل من مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة المهندس فيصل بن خالد المدني، عن محتويات السكة وما تحتويه من فعاليات متنوعة ومهرجانات ثقافية وترفيهية وجلسات عائلية ذات طابع تراثي.

من جهته عبر مدير عام سياحة المدينة المهندس فيصل بن خالد المدني, عن شكره لسمو أمير المنطقة بالنيابة على زيارته ودعمه المستمر لجميع الفعاليات والبرامج السياحية في المدينة المنورة.

وعدّ المدني مشروع محطة الحجاز، من أبرز المشاريع الاستراتيجية التي تشرف عليها الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة، وتسعى من خلاله إلى خلق العديد من الفرص الوظيفية للشباب والفتيات، وإبراز المقومات السياحية للمدينة ومحافظاتها.
بواسطة : محرر
 0  0  7437
التعليقات ( 0 )