• ×

الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018

المدير التنيفذي للبركة الخيرية :توقيع الاتفاقيات والشراكات ياتي مواكبة لرؤية المملكة 2030

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله القرشي / الدمام أكد المدير التنفيذي لجمعية البركة الخيرية بالدمام الاستاذ احمد بن يحيى الزهراني أن جمعية البركة الخيرية تحرص على توقيع الإتفاقيات بشكل مستمر سواء مع القطاعات الحكومية أو الخاصة وهذا يأتي رغبة من الجمعية في الإرتقاء بمستوى خدماتها وتقديم كل ماهو جديد للمستفيدين وكل مايطور من مستوى آليات خدمتهم إضافة الى الحرص على الشباب ابناء المستفيدين واحتواءهم وحفظ أوقاتهم وتهيئة من يريد الإستفادة من برامج الجمعية وكذلك وسائل التدريب التي توفرها الجمعية عن طريق الشراكات مع الجهات الحكومية او الخاصة وهذا ياتي مواكبة لرؤية المملكة 2030 .
وكشف الزهراني أن الجمعية حريصة كل الحرص على تقديم البرامج الإبداعية للمستفيدين وتوفير الوظيفة المناسبة والملائمة لابنائهم من خلال توقيع عدة شراكات ومنها التدريب المنتهي بالتوظيف .
واشار الزهراني الى اننا مستعدون لتوقيع اتفاقيات وشراكات مع كائن من كان من القطاع الحكومي أو الخاص لخدمة ولمصلحة الجمعية والاسر التي تشرف عليها الجمعية والتي نحرص عليها في خدمة المستفيدين وأبناءهم لتحسين مستوى عيشهم ودعمهم وتوفير التدريب والوظيفة وجعل الشباب قوة فاعلة ليعتمدوا في مقبل الأيام على أنفسهم وينتجوا بإنفسهم ويأكلوا من كسبهم وهذا ما نبحث عنه .
واضاف ان توقيع الاتفاقيات والشراكات مع شركاء النجاح الذين نفتخر بهم لم تاتي من فراغ وانما بعد دراسة عن طريقة الادارات المعنية في الجمعية . واضاف ان جمعية البركة الخيرية كما يعرف الجميع من الجمعيات الواعدة والتي تقدم العمل الخيري باحترافية . واشار الزهراني الى اننا نتطلع في جمعية البركة الخيرية بالدمام الى دعم رجال الاعمال والميسورين من المواطنين لبرامج الجمعية المختلفة والمتنوعة والتي ياتي في مقدمتها رعاية الفقراء والارامل والايتام والاسرالمهجورة وتفريج الكرب وكذلك دعم مشاريع الوقف مثل وقف الساعي والذي تبلغ تكلفته حوالي 12 مليون ريال .
بواسطة : م1
 0  0  28046
التعليقات ( 0 )