• ×

الإثنين 11 ربيع الأول 1440 / 19 نوفمبر 2018

تدشين المرحلة الثانية مشروع "مدرستي" بمدارس مكتب التعليم الأهلي بجدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تواتر _علي المالكي 
دشّن سعادة المدير العام للتعليم بمحافظة جدة الأستاذ/ عبدالله بن أحمد الثقفي وبحضور سعادة مدير مكتب التعليم الأهلي بجدة الأستاذ/ خالد بن دخيل الله الحارثي مشروع (مدرستي) في مرحلته الثانية وذلك بمدارس التعليم الأهلي والأجنبي والمعاهد ومراكز التدريب التابعة لمكتب التعليم الأهلي بجدة الذي استضافته ونظمته مدارس الإخاء الأهلية بمشاركة مدارس التعليم الأهلية والعالمية.

وكان في استقبال مدير عام التعليم عند وصوله مقر الحفل عددٌ من قيادات التعليم يتقدمهم المساعد للشؤون المدرسية الأستاذ/صديق خوجة،وقيادات مكتب التعليم الأهلي يتقدمهم مدير مكتب التعليم الأهلي الأستاذ/خالد الحارثي ومساعد مدير المكتب الأستاذ/ صالح الحارثي ومدير إدارة التعليم الأهلي الأستاذ/سالم الزهراني ومشرفوا المكتب وقيادات مدارس المكتب .
حيث تجوّل سعادته فور وصوله في المعرض المُقام بهذه المناسبة وشاهد العديد من أعمال المدارس وبرامجها ومشاريعها التربوية المختلفة.

ثم توجّه سعادته لمقر الحفل الذي بُدئ بالنشيد الوطني ثم القرآن الكريم،بعد ذلك شاهد الحضور فيلماً وثائقياً عنوانه(مدرستي).
بعد ذلك ألقى مدير مكتب التعليم الأهلي بجدة الأستاذ/خالدبن دخيل الله الحارثي كلمةً رحّب فيها براعي الحفل وصحبه الكرام،وأوضح أن هذا المشروع ماهو إلا ثمرة من ثمار الجهود التربوية المبذولة لرفع درجة الوعي بأهمية المدرسة ودورها الكبير في تربية الأجيال وتعليمهم وتنشئتهم التنشئة التربوية السليمة،وأن هذا المشروع ماهو إلا خُطوة أولى نحو وعيٍ أفضل بالمدرسة.

بعد ذلك شاهد الجميع حواراً تعريفياً بين طالبين تحدثا عن المشروع أهميته وعن رؤيته ورسالته وبعض الجوانب الأخرى المُتعلقة به.

ثم عرض أحد أولياء أمور الطلاب تجربته مع المشروع وأهميته في حياة الطالب والمجتمع بشكل عام.

بعد ذلك شاهد الجميع أوبريت (مدرستي) قدّمه طلاب مدارس الساحل الأهلية ، ثم دشّن راعي الحفل سعادة المدير العام للتعليم بجدة الأستاذ/ عبدالله الثقفي مشروع(مدرستي) مُعلناً إنطلاقة المشروع ومُباركاً الجهود المبذولة من الجميع من أجل إنجاح هذا المشروع.

وفي ختام الحفل كرّم المدير العام للتعليم الأستاذ/عبدالله الثقفي مدير مكتب التعليم الأهلي الأستاذ/خالدالحارثي ومدير عام مدارس الإخاء الأهلية الأستاذ/ محمدبن عايد الحارثي،وغادر الحفل مُودعاً بالحفاوة والتقدير.
بواسطة : م3
 0  0  12765
التعليقات ( 0 )