• ×

الإثنين 11 ربيع الأول 1440 / 19 نوفمبر 2018

الإعلامي مرتضى الزيدي يحدد شهر ديسمبر المقبل موعداً رسمياً لإنطلاق فعاليات مؤتمره الدولي الأول

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
علي المالكي_تواتر بالتعاون مع معهد دراما بلا حدود الدولي
حدد الإعلامي ورئيس المؤتمر الدولي الأول مرتضى الزيدي أن شهر ديسمبر المقبل موعداً لإنطلاق المؤتمر الدولي الأول في إمارة الشارقة الإماراتية للفترة من ٧-٩ / ١٢ / ٢٠١٨ تحت عنوان دور ( الإعلام في جذب الإستثمار ) وبمشاركة شخصيات عربية وأوروبية من رجال وسيدات أعمال وإعلامين من مختلف الجنسيات العربية والأوربية ومن المستوى الأول.
وأكمل حديثه أن الإستعدادات قد أكملت بنِسَب متقدمة حيث تم التعاقد مع شركة أزميرالد لتنظيم المؤتمرات والمعارض وأن العمل جارٍ حسب ما خُططَ له.
ومن جانبها أكدت رئيسة شركة أزميرالد لتنظيم المؤتمرات والمعارض السيدة شهد حامد يوسف أن شركتها ملتزمة بموعد المؤتمر الذي تم تحديده من رئيس المؤتمر وكذلك أشادت بالدور الذي يقدمه الزيدي من أوراق وعقود رسمية مما يسهل حركتها لإتمام الأمور اللوجستية.
وكذلك أكدت الدكتورة دلال مقاري باوش رئيسة ومؤسسة معهد دراما بلا حدود الدولي ومقره في المانيا عن سعادتها لنجاح الخطوات التحضيرية الأولى التي يجريها الزيدي وهي فخوره بذلك النجاح لدعم الطاقات الشبابية الواعدة التي من شأنها ترك بصمات مؤثرة وواضحة يمكن الإستفادة منها على الصعيد الإعلامي والإستثماري وكلنا أمل أن تنتج عن مؤتمرنا الدولي الأول من عقود عمل وشراكات إستثمارية حقيقية.
بواسطة : م3
 0  0  4366
التعليقات ( 0 )