• ×

الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018

أمير منطقة الباحة يستقبل وزير الصحة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تواتر - واس 
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، في مكتبه بالإمارة اليوم ، معالي وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، يرافقه عدد من المسؤولين في الوزارة .

وفي مستهل الاستقبال رحب سموه بمعالي الدكتور الربيعة ومرافقيه، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في زيارتهم للمنطقة .

وبحث سمو أمير الباحة مع وزير الصحة العديد من الأمور ذات العلاقة بالخدمات الصحية التي تتطلع إليها المنطقة ، كما جرى مناقشة أبرز المشروعات الجاري تنفيذها والمتعثرة بالباحة ومحافظاتها التي تخص وزارة الصحة .

وأكد الأمير حسام بن سعود ما تمثله الخدمات الصحية من أهمية للمواطن الذي يتطلع إلى تحقيق أفضل تلك الخدمات والرعاية الصحية في ظل ما يلقاه قطاع الصحة من اهتمام ودعم من الحكومة الرشيدة – أعزها الله - ، مشيراً إلى حرص الإمارة وتعاونها التام ومختلف الإدارات الحكومية ذات العلاقة مع صحة المنطقة، بهدف تحقيق الجودة التي يتطلع إليها الجميع.

وأشاد سموه بالجهود المميزة لمعالي وزير الصحة وما تقدمه الوزارة من خدمات في مختلف مناطق المملكة ، وما تلقاها منطقة الباحة من اهتمام ودعم لمشروعاتها وخدماتها الصحية .

من جانبه أعرب الدكتور الربيعة عن شكره لسمو أمير منطقة الباحة على الاستقبال، منوها بتوجيهاته التي من شأنها الارتقاء بالخدمات الصحية بالمنطقة إلى أعلى المستويات ، وبالدعم والمتابعة والاهتمام الذي تحظى به جميع القطاعات الصحية في المنطقة.

حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الباحة للشؤون الأمنية عبدالله بن زيد الراجح, ومدير عام مكتب سمو أمير المنطقة أحمد بن صالح السياري، ومدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة فهد بن عبدالله المجماج .

image

image
بواسطة : محرر
 0  0  7585
التعليقات ( 0 )