• ×

الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018

شاهد: "نفسية أبها" تكرم "العسيري" بعد احالته للتقاعد

بعد خدمة استمرت (40) عاماً:

الأستاذ منصور مزهر يكرم الأستاذ علي عسيري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تواتر - (خاص) - جدة 
كرم سعادة المشرف العام على مستشفى الصحة النفسية بأبها الأستاذ منصور بن علي مزهر وبحضور مساعده للموارد البشرية الأستاذ محمد بن أحمد السيد مساء أمس رمز من رموز مستشفى الصحة النفسية في أبها الأستاذ القدير علي بن أحمد العسيري وذلك بعد احالته للتقاعد النظامي بعد خدمة استمرت 40 عاماً متواصلة قدم خلالها جهوداً مضنية ومتميزة في إنجاح كل المهام والأعمال التي اسندت له خلال فترة عمله السابقة بتميز واقتدار.

image

واوضح الأستاذ منصور مزهر خلال الحفل آن هذا التكريم نابع من أدراك إدارة مستشفى الصحة النفسية برد جميل هؤلاء الموظفين الذين آمضوا جل حياتهم في خدمة دينهم ووطنهم ومليكهم متمنياً لهم حياه سعيده حافله بالخير والعطاء وموضحاً أن "العسيري" كان خير مثال للإخلاص والتفاني وساهم بجهده وفكره في تقديم أرقى الخدمات للمواطنين في مجال عمله.

image

ومن جانبه قال الأستاذ علي عسيري أن هذه المبادرة من إدارة المستشفى بتكريمي اليوم لهي جديرة بالتقدير لتوثيق عطاء وجهود الذين قدموا خدمات لتطوير المنشآه التي عملوا بها .

image

وقدم العسيري شكره وتقديره لسعادة الأستاذ منصور مزهر وكافة العاملين بادارة المستشفى الذين حضروا اليوم تكريمه مؤكداً أن ذلك ليس غريباً على الزملاء الأوفياء متمنياً للجميع آلتوفيق .

image

حضر حفل التكريم كلا من الأستاذ أحمد البريدي والأستاذ عبدالرحمن السكاتي والأستاذ عوض الأسمري والأستاذ علي العبدلي والأستاذ سعيد ناحي والأستاذ طارق علي عسيري والأستاذ بندر زايد وعدداً من زملاء "العسيري" الأوفياء بمستشفى الصحة النفسية في أبها.

image

تواتر تتمنى للأستاذ القدير علي بن أحمد عسيري التوفيق في حياته الجديدة بعيدا عن "دفتر الحضور والانصراف" وأن تكون حياته دائماً مليئة بالسعادة أن شاء الله.

image
بواسطة : محرر
 0  0  10841
التعليقات ( 0 )