• ×

الأربعاء 16 شوال 1440 / 19 يونيو 2019

البركة الخيرية تقيم حفلها السنوي وتكرم عدد من الداعمين والموظفين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله القرشي / الدمام أقامت جمعية البركة الخيرية بالدمام يوم أمس الأول حفلها السنوي لهذا العام وذلك لتكريم عدد من رجال الاعمال والداعمين وتكريم موظفي البركة بقاعة السلطان 3 بحي الفيصلية بالدمام بحضور رئيس مجلس الإدارة المهندس خالد بن عبدالعزيز الشلالي ومستشار البركة الخيرية المهندس ناصر الشهراني والمدير التنفيذي الاستاذ احمد بن يحي الزهراني ومدراء الإدارات وعدد كبير من الموظفين والموظفات .
حيث أقيم حفل خطابي بدي بالقرآن الكريم ثم ألقى المدير التنفيذي للبركة الخيرية احمد بن يحي الزهراني كلمة رحب فيها بالحضور، مؤكدًا على أهمية مثل هذه اللقاءات والتي تساهم في زيادة الألفة والمحبة بين الجميع، ومثمنًا حضور جميع الموظفين وإهتمامهم بهذه المناسبة والتي تعزز العلاقات الأخوية بينهم جميعًا. واكد فيها بان العمل في جمعية البركة الخيرية ياتي في اطار الاحترافية والابداع وهذا بالفعل ما تحقق خلال العام المنصرم . كما واستعرض الزهراني وعن طريق عرض الشرائح مبالغ الايرادات والمصروفات وكذلك اخر الاحصائيات في دعم الاسر والارامل والمطلقات والمهجورات وكلك تحدث عن برامج الجمعية المختلفة التي تصب في مصلحة المستفيد . وكما واشاد الزهراني بتحسن الاداء في العمل الخيري في البركة وذلك يرجع لجهود العاملين في البركة والذين حققوا ابداع في العمل الخيري .
بعد ذلك شاهد الجميع والحضور عرضاً مرئياً لمسيرة الجمعية كما اشتمل العرض كذلك على برامج الجمعية وعن الاوقاف والمشاريع القائمة ومشروع نادي البركة الخيري ومشروع وقف الساعي
بعد ذلك كلمة لرئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس خالد الشلالي كلمة رحب فيها بالحضور، وقال دأبت الجمعية على إقامة هذا الحفل السنوي بهدف زيادة أواصر الألفة والمحبة بين جميع منسوبيها، مشددًا على أهمية مثل هذه اللقاءات والتي نسعى من خلالها إلى تحقيق الأهداف المرجوة منها وبذل المزيد من الجهد والعطاء لتطوير العمل الخيري في المرحلة القادمة والتي تتطلب جهد من الجميع؛ خاصة أن المستفيدين ينتظرون منا الكثير وفق برامج وأنشطة الجمعية. وبين المهندس الشلالي بان العمل الخيري يحظى بدعم واهتمام من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهدة الامين حفظهم الله وهذا بفضل قيادتهم الحكيمة .. كما شكر صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبة صاحب السمو الملكي الامير احمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز على دعمهم المتواصل واهتمامهم بالعمل الخيري، وهذا ليس بمستغرب منهم فهو داعمين للعمل الخيري وأنشطته في المنطقة”.
كما شكر المهندس الشلالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية ووكلاء الوزارة ومدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في الشرقية على دعمهم المستمر لجميع وبرامج وأنشطة جمعية البركة الخيرية. وشكر جميع منسوبي البركة على جهودهم خلال الفترة الماضية.
وبعدها كرم المهندس الشلالي والمدير التنفيذي عدد من رجال الاعمال والداعمين وجميع منسوبي الجمعية؛ وذلك لجهودهم وتفانيهم في أداء عملهم على أكمل وجه.
وتخلل الحفل أحاديث ودية جانبية بين الحضور حول تحقيق أهداف الجمعية وسط مشاعر أخوية امتزجت بالسرور والبهجة. بعدها التقطت الصور التذكارية وشرف الجميع حفل العشاء المقام بهدة المناسبة ..
بواسطة : م1
 0  0  18056
التعليقات ( 0 )