• ×

الأربعاء 16 شوال 1440 / 19 يونيو 2019

عبادي الجوهر واصالة نصري يشعلان الجمهور في الأجواء الشتوية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تواتر - حسين العبادي - رابغ 
ضمن حفلات الشتاء احيا الفنان عبادي الجوهر والفنانة اصالة نصري حفلاً جماهيرياً في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية على المسرح المفتوح في اجواء جميلة بشاطي البلسيان .

و تزين المسرح بالإضاءات النارية على أرجاء المسرح وكانت أول إطلالة للفنانة أصالة نصري عبر حفلات جدة حيت حيت الجمهور وقالت
" أنا أول مرة أكون موجودة بينكم وأريد سماعكم تغنون معي "
وغنت مع الفرقة الموسيقية اغانيها سامحتك و ابعت لي جواب لصباح فري وروح روح التي اعتبرتها مثل الامتحنات الصعبة
خاطبت اصالة جمهورها قائلة: إنها تشبههم أكثر من أهلها واضافت لو سألوني من الذي أكثر شخص أشبهه في الحياة، فأقول أنني أشبهكم أكثر من أبي وأمي وأهلي
وقالت بأنها تتمنى أن تعرف مطالب الجمهور الحاضر لتلبيَ لهم النداءَ وتغنِّي الأعمال المحببة لهم ثم غنت طلبتك لا تحاكيني وذاك الغبي وتم وياخي اسئل وعدداً من الاغاني. واعجبت باضاءات الموبيلات وطلبت تصويرها .

ثم صعد المسرح الفنان عبادي الجوهر الذي قوبل بعاصفة مدوية من التصفيق والترحيب وغنى مع الفرقة الموسيقية بقيادة امير عبدالمجيد وغنى في بدايتها ميدلي من اغانية الجميلة لمدة 20 دقيقة .

ثم بعدها صعدت الفنانة اصالة مجدداً للمسرح لتنضم للفنان عبادي وغنت معة اغنية " قد الحروف " من كلمات عبدالرحمن بن مساعد والحانة وكان تجانساً وتناغماً فنياً في الاداء ذكرنا بديوهاتهم اللتي قداماها من قبل . ثم غنى عددًا من الأعمال الغنائية، منها: "عطشان و وش تبين و الجرح أرحم و حبر وورق و جت توادعني وقالو ترى الذي كان يطالبة الجمهور بعناها وقال لهم ممازحا الجمهور باهت اصبحت مثل النشيد لتكون ختام الحفل وتالق ونجح ابو سارة واطربهم بعودة واحساسة الجميل.


image

image

image

 مع اشهر عازف الناي بالوطن العربي د. رضا بدير
مع اشهر عازف الناي بالوطن العربي د. رضا بدير

image


image



image
بواسطة : م6
 0  0  10508
التعليقات ( 0 )