• ×

الخميس 17 شوال 1440 / 20 يونيو 2019

3 ميداليات للأولمبياد الخاص السعودي في انطلاق الألعاب العالمية بأبو ظبي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تواتر - واس 
استهل الأولمبياد الخاص السعودي مشاركته في دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص الخامسة عشرة المقامة بأبو ظبي بتحقيق 3ميداليات " ذهبية واحدة وفضيتان" .

وجاءت الذهبية الأولى عن طريق مهند المدرع في منافسات التزلج على عجلات ، وحقق فريق السباحة المركز الثاني والميدالية الفضية في منافسات السباحة 4 في 25 متر " حرة ".

ونال منتخب السيدات المركز الثاني والميدالية الفضية في منافسات البوتشي .

وفِي بقية المنافسات خسر فريق السلة للرجال من جامايكا بنتيجة( 28 -37 ) ، وسيواجه غداً فلندا في ثاني مواجهاته ، وفِي منافسات كرة السلة للسيدات حقق الفريق السعودي الفوز على ساحل العاج بنتيجة ( 26-11 ) .

وعبر رئيس الوفد السعودي في دورة الألعاب العالمية علي الغامدي عن سعادته بتحقيق منتخبات السعودية 3ميداليات في اليوم الأول لانطلاق الدورة ، مشيداً بالجهود التي بذلها لاعبي ولاعبات الأولمبياد الخاص السعودي في منافسات اليوم وتوجوه بثلاث ميداليات .

وأكد أن إنجازات الأولمبياد الخاص لن تتوقف في هذه المشاركة العالمية ، حيث سيخوض الأخضر غداً منافسات ألعاب القوى والبوتشي وتنس الطاولة عطفاً على ما تضمه منتخبات المملكة من لاعبين مميزين .

وقدم علي الغامدي شكره لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة على زيارته للاعبين أمس والاطمئنان عليهم وهو ما شكل لهم حافزاً لتحقيق الإنجازات ، كما قدم شكره للجنة المنظمة للألعاب العالمية على التنظيم المميز لاستضافة هذا الحدث الرياضي الكبير الذي يقام لأول مرة في الشرق الأوسط وبمشاركة 7500 لاعب ولاعبة من 200 دولة .
بواسطة : محرر
 0  0  117956
التعليقات ( 0 )