• ×

الإثنين 17 شعبان 1440 / 22 أبريل 2019

الخدمة المدنية تعين امرأتين في منصب المدير العام في عسير وجازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تواتر - جدة 
أصدرت وزارة الخدمة المدنية، قرارًا بتكليف فهد بن محمد العصيمي، مديرًا عامًا لفرع الوزارة بمنطقة الرياض، وتكليف نوير بنت غانم العجمي، مساعدًا لمدير عام الفرع.

كما أصدرت الوزارة، قرارًا بتكليف حمود بن عيسى الشريدة، مديرًا عامًا لفرع الوزارة بالمنطقة الشرقية، ومنال بنت سليمان العمر، مساعدًا لمدير عام الفرع.

وتأتي هذه الخطوة، تحقيقًا لاستراتيجية وزارة الخدمة المدنية في دعم الكفاءات الشابة وتمكينهم من تقلّد المناصب القيادية في الوزارة، بالإضافة إلى تحقيق التوازن بين الجنسين، أحد مستهدفات رؤية المملكة 2030، حيث تُعد القيادات الجديدة من الكفاءات الوطنية المتميزة من أبناء الوزارة الذين تحفل سيرهم الذاتية بالعديد من الإنجازات الوظيفية والمهنية. متمنين لهم التوفيق والعون في مهامهم الجديدة.

كما أصدرت الوزارة قرارا بتكليف الأستاذة ابتسام بنت عبد الله العمري مديراً عاماً لفرع وزارة الخدمة بمنطقة عسير، وتكليف الأستاذة جيهان بنت محمد حساني مديراً لفرع وزارة الخدمة المدنية بمنطقة جازان، بالإضافة إلى الإشراف على إدارة خدمة العملاء، ويأتي تكليف الزميلتين بالقيام بمهام مدير عام الفروع سعياً من وزارة الخدمة المدنية للاستفادة من الكفاءات المتميزة من موظفي وموظفات الوزارة، ودعماً لتحقيق وتنفيذ استراتيجية الوزارة في تمكين المرأة من تقلد المناصب القيادية، وتهيئة بيئة العمل لبروز قيادات وظيفية متميزة على كافة المستويات، وعملاً بمبدأ تدوير القيادات في الوزارة وفروعها.
بواسطة : محرر
 0  0  8251
التعليقات ( 0 )