• ×

الخميس 20 محرم 1441 / 19 سبتمبر 2019

تطبيل من نوع آخر !!!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أ. عبدالرب العبيدي
تطالعنا بعض الصحف أحيانا بأخبار فيها بعض الغرابه من وجهة نظري وذلك عندما ينشر خبر بهذا النص (قام سعادة مدير إدارة ..... أمس بجوله تفقديه "على إدارته طبعاً" شملت زيارته الميمونه أقسام الإدارة المختلفة وحث العاملين على بذل المزيد من الجهد لتقديم الخدمة الجيدة للمراجعين "ولا زال للخبر بقية" فقد قام سعادته أيضا بزيارة لقسم ...... و .................. وغيرها من "التطبيل" لمدير الإدارة).

ويبدوا أن مسئول علاقات التواصل مع الصحف والذي أعد الخبر نسى أو تناسى أن يذكر في الخبر هل زار مديره "البايكات" لمواقف السيارات وعددها وحثها على الوقوف بالطول حتى تستوعب المواقف لا أكبر عدد من السيارات ويبدوا أنها سقطت من ثنايا الخبر "المبجل" ومن هذا المنطلق أتعجب أشد العجب لمسئولي علاقات بعض الإدارات أين كان مديركم "المبجل" طوال هذه الفترة عن الإدارة هل كآن نائماً في اروقتها أو أنه يدير العمل من منزله الفاخر أسئلة كثيره لم أجد لها أجابه؟؟؟.

ولكن الإجابة الحقيقية أنه مدير غير مؤهل لإدارة تلك الإدارة إذا أن من المفترض على مدير آي إدارة قبل دخوله مكتبه الوثير أن يقوم كل يوم بجوله شامله على كافة أرجاء إدارته بدون "تطبيل" له لن هذه هي مهمته الأساسية وهي المتابعة والأشراف المباشر على الخدمات التى تقدمها إدارته وماكلف بالإدارة الا لهذه المهمه وليس الجلوس فى مكتبة ومتابعة أخبار الصحف أما الأعمال الإدارية ليست عذراً مقبولاً فى عدم الجولات اليومية على أرجاء الإدارة فلديه مساعدين للقيام بالواجب ومايعرض علية غير التى تصعب على المساعدين لديه.

ولكن هذا حال مدراء اليوم ..... أما فى الماضي القريب كآن مدير الإدارة لايهنئ له راحة أن يدخل مكتبة قبل أن يأخذ جوله على الأقسام ويحث العاملين وكأن له صوله وجوله يومياً بعيداً عن تطبيل العلاقات اليوم .

ألله يرحم المدراء السابقين فقد كانو مدرسة فى الإخلاص والأمانة في أداء مسئولياتهم ..... ولا شكر على وأجب ياسعادة المدير !!!.

ودمتم بخيررررررر،،،،

بقلم: عبدالرب العبيدي
رئيس التحرير المكلف
0505629404
abdarab2005@hotmail.com
أ. عبدالرب العبيدي

 1  0  36852

التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    منذ 3 أسبوع 05:38 صباحًا د معيض محمد الحارثي :
    نعم صدقت و سلمت يمناك ،
    بالفعل أين كان المدير المبجل ؟
    و لماذا التبجيل ؟ طالما أن هذه الاعمال هي جزء لا يتجزأ من عمله اليومي ؟!!!
    جزاك الله خيرا ً على هذه الكلمات ، فالتطبيل تدمير للمعنى الفعلي و الحقيقي للإدارة !!
    و لكم تحياتي .
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:04 مساءً الخميس 20 محرم 1441 / 19 سبتمبر 2019.