• ×

السبت 10 ربيع الثاني 1441 / 7 ديسمبر 2019

مسلسل الرعب في مركز الثعالبه !!!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أ. عبدالرب العبيدي
الكل يركض ... الكل يخرج مسرعاً ... أطفالاً ونساء ... كهول وعجائز ... الكل يبحث عن النجاه ... الدفاع المدني حفظ الموقع جيداً من كثر البلاغات ...

هذا هو مسلسل الرعب الذي يعيشة المراجعين والعاملين بمركز صحي "الثعالبه" بجدة هذا المركز الذي أكل عليه الدهر وشرب أكثر من ٣٠ عاماً كفيلة بانهيارة لتآكل البنية التحتية لهذا المبنى الذي يفتقد لآبجديات شروط السلامة لامخرج طواري ... لا أنظمة أنذار ... الكهرباء تسليكات عشوائية ... عدة حرائق سابقة بسبب التماسات كهربائية واخيراً حريق يلتهم عدادًا كهربائياً لينذر بخطر قادم وقنبلة موقوته سوف تنفجر في اي لحظه يسمونها بكل برود "التماس كهربائي".

يقول محدثي والله أننا نذهب للعمل في هذا المركز ونحن كل يوم نتوقع كارثة لايحمد عقباها وربما لانعود الى أسرنا واطفالنا الذين ينتظروا عودتنا بشغف حيث أننا نعمل في هذا المركز لتوفير لقمة العيش لاطفالنا لا لكي يفقدونا في مركز متهالك لا أعرف كيف المسئولين صامتين حيال هذا الوضع المزري في هذا المركز الذي يعمل فية قرابة 45 شخص مابين فنيين وأداريين واطباء هل المسئولين ينتظرون كارثة محدقة وخسائر في الأرواح حتى يشكلون اللجان تلو اللجان وهل تنفعنا هذه اللجان اذا فقدنا أرواحنا ؟!!.

إنتهى حديث محدثي لاقول أن معالي وزير الصحة وحسب مانسمع عنه دائماً أنه لا يرضى بمثل هذا الوضع فهوا حريص كل الحرص على ابنائة العاملين في وزارة الصحة وتهيئة كافة سبل الراحة لهم في إيجاد مباني ملائمة لتطلعات الوزارة حتى لو تم إغلاق المركز ودمجة في نطاق خدمات مراكز آخرى الى أن يتم إيجاد البديل المناسب لهم بدلاً من الرعب الذي يعيش فية العاملين بمركز "الثعالبه" حالياً ولو أنني أشم رائحة زيارة مفاجأة لمعالي وزير الصحة لهذا المركز !!.

ودمتم بخير،،،،،،

((حكمة))
إذا فات الفوت ... ماينفع الصوت.


بقلم: عبدالرب العبيدي
رئيس التحرير المكلف
abdarab2005@hotmail.com
٠٥٠٥٦٢٩٤٠٤
أ. عبدالرب العبيدي

 0  0  75554

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:41 مساءً السبت 10 ربيع الثاني 1441 / 7 ديسمبر 2019.