• ×

الثلاثاء 13 ربيع الثاني 1441 / 10 ديسمبر 2019

البيعة الخامسة .. أزدهار وتقدم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أ. عبدالرب العبيدي
نرفع أسمى آيات التهاني والتبريك إلى مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله بمناسبة حلول الذكرى الخامسة للبيعة وتوليه يحفظه الله مقاليد الحكم في وطن العزم والحزم مملكتنا الغالية.

خادم الحرمين الشريفين حب شعبة وبادلوه بحبهم له فهو ملك الحزم والعزم وصاحب القلب الأبيض الذي يشعر بمواطنية قدم لهم كل سبل الراحه والأمان حتى يعيش شعبة حياة كريمة.

إنجازات ومشاريع تنموية جبارة في عهده الميمون بمليارات الريالات في كافة مناطق ومحافظات مملكتنا الغالية حتى تكون مملكتنا في طليعة الدول المتقدمة في البنى التحتية .

خادم الحرمين الشريفين شخصية أعجزت المحللين فهو أقل ما يمكن أن يقال عنه أنه المحب لوطنه فهو انتهج الشفافيه مع شعبه وجعلهم يرونه كما يراهم وعنوانه البساطه والعفويه نبض بحب وطنه ومواطنيه وتنفسوا حبه .

لن نستطيع في هذه الزاويه أن نوفي ملك الحزم والعزم حقه ولكن يكفينا حقاً ان يكون قائدنا "سلمان" في زمن انعدم فيه القاده وضاعت الحكمه وهو من جمعها واستنار العالم أجمع بحكمته وسار على نهجه وتوجهه .

فاسأل الله العلي القدير أن يمد في عمر ملكنا الغالي ويحفظه لنا ذخراً ورمزاً للحب والطيبه والعطاء ويعاضده في هذا ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله بعمل دؤوب ومخلص لتحقيق أسمى الأهداف التي من شأنها صناعة مستقبل يباهي به كل محب لهذا الوطن الغالي.

ودمتم بخيررررررر،،،،،،،،،،،،

بقلم: عبدالرب العبيدي
رئيس التحرير المكلف
abdarab2005@hotmail.com
0505629404
أ. عبدالرب العبيدي

 0  0  13061

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:10 صباحًا الثلاثاء 13 ربيع الثاني 1441 / 10 ديسمبر 2019.