• ×

الإثنين 22 ذو القعدة 1441 / 13 يوليو 2020

رسالة من القلب لمعالي وزير الصحة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
د. طه عمر الخطيب
من لايشكر الناس لا يشكر الله
تسميه أحد الشوارع المؤدية إلى مجمع الملك عبدالله الطبي في أبحر شمال جدة تكريماََ وتشريفاََ لمعالي الوالد والأستاذ والسفير والطبيب الدكتور أسامه شبكشي الذي وضع حجر الأساس لتدشين هذا المبنى وتبنى وتابع البدء في تنفيذه دليل على رعاية ولاة الأمر حفظهم الله لأصحاب الهمم والقامات والبصمات البارزة والمشهود لهم في العديد من المجالات.

وهناك الكثير من الوزراء السابقين والمسئولين والعاملين في وزارة الصحة من أعطى في الأزمات الصحية التي مرت على الوزارة وخلال مواسم الحج وساهموا في تطوير وتحسين مستوى الخدمات الصحية خلال الفترة السابقة ومنهم معالي الأخ الدكتور عبدالله الربيعة وبصماته في فصل التؤام وطب الحشود والأعمال الانسانية.. والأخ الدكتور حمد المانع في افتتاح مدينة الملك عبدالله في الرياض وبناء وتشغيل مستشفى الطوارئ في منى فى ٩ شهور وسفير النوايا الحسنة.

وجميع وزراء الصحة الكل أعطى وتفانى واخلص.. وكان بودي أن يقوم معالي وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة ومسئولي وزارة الصحة بهذه المبادرة والبدء في تسمية قاعات المحاضرات أو كراسي الأبحاث أو المراكز الطبية المتخصصة بأسماء الرواد في القطاع الصحي في مختلف المجالات الصحية الوقائية والعلاجية والاسعافية.. شكراً لولاة الأمر حفظهم الله على دعمهم وتكريمهم لأبناء الوطن البارزين.

ونتطلع في القريب أن شاء الله قيام المسئولين في وزارة الصحة تسمية أسماء وزراء الصحة والمسئولين والعاملين في الوزارة ممن كانت لهم أعمال مميزة وبصمات واضحة منقوشة على قاعات المدن والصروح الطبية ومراكز الأبحاث كشكر وتقدير لهم على عطائهم وتفانيهم وهذا أقل مايقدم لهم.

بقلم: الرقيب العلني/
د. طه بن عمر صادق الخطيب

image
د. طه عمر الخطيب

 4  0  202616

التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    22 جمادي الثاني 1441 11:12 صباحًا مريم يحيى :
    دكتور طه الخطيب الرائع يشهد لانجازاتك السعوديه ومصر والاردن وسودان وصومال وجزر القمر. وغيرها من دول الكثيراتمنى لك التوفيق من كل قلبي وانت تستحق تمثال على انجازاتك
  • #2
    25 جمادي الثاني 1441 08:24 صباحًا صالح الغامدي :
    أقل ما يمكن ان يقدم لهذا الرجل فقد اعطى الكثير لبلده*
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:57 مساءً الإثنين 22 ذو القعدة 1441 / 13 يوليو 2020.