• ×

الجمعة 13 شوال 1441 / 5 يونيو 2020

ثقةٌ أنتم لها أهلٌ.. يا آل مبيريك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الشيخ عبدالله بن ناجي الخرماني
لا شك أن الحظوة بثقة ولاة الامر ، هو أمر عظيم وإن دل ذلك على شيء فإنما يدل على وطنية وأمانة من حظي بتلك الثقة .

خدمة الوطن شرف وأيما شرف ، فكل مواطن شريف يتمنى أن يناله ، وهذا ما تحقق لأسرة آل مبيريك ، فمنذ بداية توحيد هذه الدولة المباركة ( المملكة العربية السعودية ) على يد المغفور له بإذن الله تعالى ، جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن – طيب الله ثراه ، وأبناءه من بعده وآل مبيريك عوناً لهم في السراء والضراء ، وبايعوهم على السمع والطاعة والعون ، وكانوا وما زالوا عند عهدهم وبيعتهم .

عرفنا آل مبيريك ، بدماثة أخلاقهم وكريم تعاملهم ونخوتهم وسماحة محياهم وفيض كرمهم .

وإمتداداً لتلك الشجرة المباركة ، هاهم الشيخان الفاضلان ، الشيخ أيمن بن مبيريك وشقيقه الشيخ خالد بن مبيريك ، يمضيان في علياء شرف الحظوة بثقة أولياء الامر ، ويحظيان بثقة كريمة من مستشار خادم الحرمين ، أمير منطقة مكة المكرمة ، صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل، حيث اصدر سموه الكريم قراراً يقضي بأن يكون سعادة الاستاذ أيمن بن مبيريك مستشاراً لسموه الكريم بإمارة منطقة مكة المكرمة، بعد أن أمضى زمناً محافظاً لمحافظة رابغ ، وكان نعم القائد ونعم المساند ، وهي ثقة في محلها إن شاء الله تعالى ، لإبن من أبناء هذا الوطن الغالي المخلصين.

ويمضي كذلك أمر سموه الكريم بأن يخلفه شقيقه الاستاذ خالد بن مبيريك ، فنعم السلف ونعم الخلف ، وهنيئاً لابناء محافظة رابغ بهذا .

وأختم القول بمشاعر الوفاء والأماني الصادقة والمحبة ، ودعائي لله سبحانه أن يوفقهمها إلى ما يحبه ويرضاه ، ويجعل ما كُلفا به عوناً لهما على طاعته سبحانه وتعالى ، فإنه ليس للإنسان إلا ما سعى .

وأتقدم لهما باجمل التهاني والتبريكات ، على شرف هذه الثقة المباركة من قبل سمو مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، سائلاً الله عز وجل أن يديم على وطننا الغالي نعمة الأمن والأمان ورغد العيش ، وأن يحفظ لنا قائد مسيرتنا ملك الحزم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ، حفظهما الله .

وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين ، نبينا محمد وعلى آل وصحبه وسلم .

الشيخ عبدالله بن ناجي الخرماني
الشيخ عبدالله بن ناجي الخرماني

 0  0  106342

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:40 صباحًا الجمعة 13 شوال 1441 / 5 يونيو 2020.