• ×

السبت 7 ربيع الأول 1442 / 24 أكتوبر 2020

90 عام... من العطاء والأزدهار

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أ. خالد محمد بركه بن مبيريك
تمر السنوات .. وتتوالى الأعوام ..والوطن الغالي ينمو .. والعطاء يزدهر حاملا معطيات الخير والازدهار .

اليوم الوطني ذكرى مجيدة لتوحيد الوطن الغالي على يد صقر الجزيرة العربية المغفور له الملك عبدالعزيز - طيب الله ثراه- بعد أن كانت الجزيرة العربية تعاني من السلب والنهب وقطع الطرق والنزاع بين القبائل المتناثرة والمتناحرة
حيث كانت قبل عهد الملك عبدالعزيز .

وجاء المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه وحكم بالعدل ونفذ شريعة الله السمحة والتي اشتهرت بتطبيقها المملكة منذ ذلك الحين في كل المجالات .. حيث أدرك الملك عبد العزيز حاجة الوطن للأمن فأمر وأنشأ مدرسة الشرطة التي هي نواة كلية الملك فهد الأمنية التي تخرج اليوم رجالا يخدمون في قطاعات الأمن المختلفة .. ولأن العمل على نشر الأمن في الوطن كان هدفاََ رئيسياََ من أهداف المؤسس الملك عبدالعزيز يرحمه الله عمل على تنفيذه بحكمة وعدل وحزم حتى حقق الأمن والأمان والأزدهار ولله الحمد في جميع ارجأ الوطن الغالي .

وسار من خلفه أبناؤه البررة حتى أصبحت المملكة العربية السعودية من أبرز دول العالم أمناََ وازدهاراََ ورغداََ في العيش ولله الحمد .

واليوم في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين يحفظهم الله تعيش المملكة نهضة شاملة لكافة المجالات جعلت المواطنين والمقيمين والحجاج والزوار والمعتمرين ينعمون بنعمة الأمن والأمان ورغد العيش بفضل الله ثم بالإنجاز الأمني المميز الذي تحقق برعاية وزارة الداخلية بتوجيهات ولاة الأمر وأدام الله عزهم .

نسأل الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهد الأمين.. وأن يسدد على طريق الخير خطاهما وأن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والاستقرار أنه جواد كريم .

بقلم: محافظ رابغ خالد محمد بركه بن مبيريك
أ. خالد محمد بركه بن مبيريك

 0  0  49062

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:27 مساءً السبت 7 ربيع الأول 1442 / 24 أكتوبر 2020.