• ×

الثلاثاء 20 ربيع الأول 1443 / 26 أكتوبر 2021

ذكرى حبيبة الى قلبي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أ. عبدالله عباس
غداََ 23 سبتمبر يحتفل أشقاؤنا في المملكة العربية السعودية بالذكرى ال 91 لتأسيس هذا الكيان الكبير وإرساء دعائم قوته وتطوره، سياسياََ واقتصادياََ وعسكرياََ، وقبل كل هذا وذاك تعزيز اللحمة الوطنية بين مكوناته كافة، وطن واحد، هدف واحد، ومصير واحد .

غداََ الخميس لن تحتفلوا وحدكم بهذه الذكرى الغالية، بل يشارككم الفرحة كل ابناء الدول العربية والإسلامية، لا بل العالم أجمع .

ذلك ان وجود دولة في مكانة المملكة، أمر يهم كل الشعوب المتطلعة إلى خير الإنسانية، سلاماََ وتعايشاََ، نماء ورخاء، احقاقاََ للحقوق وإرساء لدعائم العدل، نصرة للمظلوم وردعاََ للظالم .

نعم أخوتي هذه هي المملكة العربية السعودية في عيون شعوب العالم كافة .

وبالنسبة لي فإن هذه الذكرى تعني لي الكثير الكثير، فقد عايشتها على مدى 40 عاماََ في العمل الصحفي بوطني الثاني، وفي كل عام كنت ألمس فيها قوة دفع إضافية لتقوية اللحمة الوطنية، وتعزيز الإنتماء للوطن .

40 عاماََ أمضيتها هنا مشاركاََ في الإحتفاء بهذه الذكرى الغالية، ومتفاعلاََ مع فعالياتها .

آخر الكلام:

تهنئة حارة نزفها لإخوتنا واخواتنا في بلاد الحرمين الشريفين، مقرونة بالدعاء لهذه الديار المقدسة بمزيد من العزة والسؤدد والنماء والرخاء تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله جميعاً.

واخيراََ اخيرا عضوا بالنواجذ على وطن يفخر به كل من ينتمي إليه .

بقلم: عبدالله عباس
الخرطوم 22/9/2021
أ. عبدالله عباس

 0  0  14097

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:09 صباحًا الثلاثاء 20 ربيع الأول 1443 / 26 أكتوبر 2021.