• ×

الجمعة 19 ربيع الثاني 1442 / 4 ديسمبر 2020

وزير الصحه هو السبب !!!!!!!!!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أ . عبدالله الشهري
شفاك الله يارهام فأنتي ضحية خطاء جسيم ناجم من غياب الأمانه المهنية لدى الكثير من الموظفين للأسف وفي كل المجالات والوظائف الحكومية.

انا استغرب تحميل وزير الصحه المسئولية كامله في هذا الخطاء فبحكم عملي في مجال الصحه وما اراه واشاهده من عمل جبار وكبير من معاليه بعد تخطيط ووضع اهداف قوية لتطوير الصحه في المملكه فلا يستحق كل ذلك.

اليس الموظف اللذي قام بهذا الخطاء الفضيع معه زملاء في نفس قسمه اليس لديهم رئيس للقسم ورئيس القسم يتبع لأحد ادارات المستشفى وللمستشفى مدير مستشفى ويتابعه مدير شئون صحية في منطقته؟

فإن كان كما قال هذا الموظف بأنه كان في قسمه ويقوم بتغطية خمسه من زملائه في العمل بتقسيم معين بينهم .... أين رقابة رئيس قسمهم عليهم؟

هل اذا كلف اي شخص بالعمل كمسئول في جهه معينه ليقوم بواجبه على اكمل وجه ولم يجد تعاون مع من يقوم بادارتهم ... لماذ لايتابعهم او يحاول وضع حلول لهم لكي يصبحوا متعاونين او يتركوا الفرصه لغيرهم , فالبلد ملي بالمؤهلين للعمل ويبحثون عن فرصة عمل.

للأسف هناك اخطاء كثيرة تحدث وليست فقط في الصحه بل في كل جهه حكومية ولكن اين الرقيب والمتابع لذلك؟

يجب أن يكون هناك رقيب داخلي لكل موظف على نفسه وعمله قبل ان ينتظر من رئيسه مراقبته .

نعم كلنا تألمنا من هذا الخطاء الكبير تجاه طفله لا ذنب لها من ماحصل لها , وهو قضاء الله وقدره وانني على ثقة بأن الوزارة ستوفر وتبذل كل شي لعلاجها وتعويضها وتعويض اهلها عن ذلك , ولكن لماذا نستمر في رمي الاتهامات بهذا الشكل تجاه كل منسوبي وزارة الصحه والدعاء عليهم بعدم التوفيق ومن هذه الامور التي نراها من الجميع في تعليقاتهم وارائهم حول هذا الموضوع اليس لكل شخص اخ او اخت او اب او قريب يعمل في هذا المجال ؟

لماذا لا يتأكد كل منهم من ان قريبه هل يعمل بشكل جاد ام لا ؟

وان كان هناك امور تعيق العمل المثالي للموظف لا اعتقد ان باب اي مسئول مغلق لكي تقوم بايصال معاناتك اليه او اي ملاحظات لك قد تعيق ادائك للعمل على اكمل وجه .

ابنتنا رهام ليس لدينا الا الدعاء لها بأن يرفع الله عنها ما اصابها ويجب ان نتفق جميع ونتعاون في سبيل ان تقدم كل جهه في بلدنا واجباتها على اكمل وجه بإسلوب حضاري في توضيح المشاكل والامور التي لدينا لتقديم الأفضل ونبداء بأنفسنا ولا نعالج الأخطاء بأخطاء!!!

صحيح الأخطاء أصبحت كثيرة في كل شي لكن يجب علينا العمل وتصفية النية والعمل بأمانه لكي لاتتكرر ولنعمل الأفضل دائما لان ذلك في الاخير سيكون لصالحنا ولصالح أبنائنا وبناتنا مستقبلا.

أ . عبدالله الشهري

 1  0  823684

التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    12 ربيع الثاني 1434 08:12 مساءً سلطان ابورجيلة :
    بارك الله فيك مقال ممتاز ومبدع للأستاذ /. عبدالله الشهري

    بالفعل لابد أن يكون هناك رقيب لدى العاملين في الأماكن الحساسه من أقسام وزارة الصحة
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:28 مساءً الجمعة 19 ربيع الثاني 1442 / 4 ديسمبر 2020.