• ×

الإثنين 11 جمادي الأول 1444 / 5 ديسمبر 2022

اعتقال خالد عبدالرحمن !!!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أ . عبدالرب العبيدي
الحصار العنيف والفوضوي الذي تعرض له الفنان القديرخالد عبدالرحمن في مهرجان التمور34 بعنيزة يدل على عدم الوعي لهذة الجماهيرالتي تحاصر فنانها بهذة الطريقة الهمجية ان جازالتعبير وتطارده حتى وصوله الى سيارته وتحاصرها من اجل التقاط صوره مع الفنان ولولا تدخل رجال الامن في تأمين خروج الفنان خالد عبدالرحمن لكان حدث مالا يحمد عقباه.

بصراحة انا لست من محبي سماع الاغاني ولست من هواة المعجبين بالفنانين لكن الحق يقال الفنان خالد عبدالرحمن انسان محترم وخلوق ومحبوب من الجميع ورغم ماتعرض له في هذا المهرجان من جماهيرة التى لاننكر حبها للفنان خالد عبدالرحمن لكن ليست بهذة الطريقة الغير حضارية.

هل يرضى الجمهور ان يخرج فنانه بهذة الطريقة بين ايدي رجال الامن وكأنه ( معتقل) يقودونه الى ساحة العدالة حتى (العقال) لم يسلم من عبث الجماهير فالصوره للاسف مخجلة في حق فنان لم يحترمه جمهورة!!!

هل الاعجاب بحب فنان وصل الى هذة الحالة المزرية في فن التعامل والتقاط الصور مع من تحب بطريقة مرتبة وجميلة مثل جمال فنانها ولا تكون مقززه وينفر بقية الفنانين في حضور الاحتفالات والمهرجانات في ظل عدم وعي جمهورالفنان في التعامل اللائق مع من تحب.

لقد ذكرتنا هذة المشاهد باللقطات الشهيرة للاعب (ميسي) في مطارالرياض ولكن يبدو ان فناننا الخلوق خالد عبدالرحمن غطى على ميسي!!! والله المستعان.

ودمتم.


image

image





(( حكمة ))

إرضا الناس غاية لا تدرك .




بقلم : عبدالرب العبيدي
نائب رئيس التحرير
abdarab2005@hotmail.com
ص . ب 9133 جدة 21413

أ . عبدالرب العبيدي

 2  0  638178

التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    6 ذو القعدة 1434 01:41 صباحًا ام نوف :
    فعلا الجمهور طفش الفنان خالد بهذة الطريقةويبدو انه سوف يتوب عن حضور
    المهرجانات والله ماتستاهل ياابونايف
  • #2
    6 ذو القعدة 1434 01:42 صباحًا ابوسلمان :
    سوف تظل كبير

    ياابونايف

    باخلاقك وابتساماتك
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:14 صباحًا الإثنين 11 جمادي الأول 1444 / 5 ديسمبر 2022.