• ×

الثلاثاء 21 ذو الحجة 1441 / 11 أغسطس 2020


Rss قاريء

أخبار مهمة

حميد المالكي .. يغادر السرير الأبيض متماثلاً للشفاء ولله الحمد

حميد المالكي .. يغادر السرير الأبيض متماثلاً للشفاء ولله الحمد

بعد إقامة دامت نحو أسبوع بسبب عارض صحي المّ بالاستاذ حميد بن احمد المالكي ، في مجمع الملك عبدالله الطبي بجدة ، يغادر اليوم إن شاء الله تعالى ، ابو طلال السرير الأبيض..

13 جمادي الثاني 1441 | 1 | 0 | 94129

محتويات

28 ذو القعدة 1437 | 0 | 0 | 26862

الخشوري يدخل الى القفص الذهبي

احتفل الزميل الأستاذ /خالد بن محمد آل خشوري الموظف بأدارةالموارد البشرية بمستشفى الملك عبدالعزيز بجده ، بقاعة اللؤلؤة . شارك في الحفل لفيف من الزملاء و الاصدقاء و المسئولين والأعيان مهنئين العريس بيوم فرحه . ( تواتر ) تهنئ وتبارك لزميل خالد العريس بيوم زواجه جعله الله بداية حياة مشرقة للعرسان.



28 ذو القعدة 1437 | 0 | 0 | 49284

والدة علي الكناني ترقد على السرير الابيض

ترقد حاليا بالمستشفى التخصصي.والدة الاستاذ علي بن صالح الكناني ، السيدة بخيته الطاحسي بن علي ، إثر وعكة صحية شديدة الزمتها الفراش. الكناني تلقى اتصالات عديدة وسوال من امراء ومسؤولين.للأطمنان على صحته والدته. وقد شكر وثمن اتصالهم وسوالهم.



24 ذو القعدة 1437 | 0 | 0 | 33708

نواف المحمادي "عريس"

في ليلة من ليالي العمر ووسط فرحة غامرة احتفل الاستاذ عبيدالله المحمادي أحد منسوبي وزارة الصحة "الصحه العامه" بمحافظة جدة بزواج ابنته على الاستاذ نواف مبارك المحمادي بقاعه البارون. وقد حضر الحفل لفيف من الاهل والاصدقاء والزملاء الذين باركوا للعريس متمنين له حياه زوجية سعيدة مع عروسته ان شاء الله.



22 ذو القعدة 1437 | 0 | 0 | 52281

إبن دمغان مديرا لمشاريع طرق الباحة

استنادا لتوجيهات معالي وزير النقل وبناء على الهيكلة الجديدة لوزارة النقل وادارات الطرق بالمملكة فقد اصدر مدير عام الإدارة للطرق بالمنطقة المهندس عبدالعزيز بن سعد الازوري , قرار بتكليف المهندس مسفر بن مصلح بن دمغان المالكي ، مديرا لادارة المشاريع بالادارة كما اصدر قرارا بتكليف الاستاذ محمد عبدالله التبالي مديرا لادارة الموارد البشرية والخدمات المساندة اعتبارا من تاريخ ١٤٣٧/١١/٢١هـ



18 ذو القعدة 1437 | 0 | 0 | 52208

الحليفي يحتفل بزواجة

في ليلة من ليالي الصيف في عروس المصايف مدينة الطائف احتفل الاستاذ سلطان بن ستر الحليفي العتيبي بمناسبة زواجه في قاعة النباريس واكتظت القاعة بالأهل والأقارب والاصدقاء وشارك في الحفل عدد من المسئولين والمشايخ والأعيان في مقدمتهم الشيخ ناصر بن هويشل رئيس الخويا العاملين في الديوان الملكي وقد ألقيت الكلمات الوعظية والشيلات الوطنية والقصائد الشعبية لعدد من الشعراء كما ألقى الشاعر راكان بن صقر العطاوي قصيدة في هذه المناسبة نالت استحسان الجميع ( تواتر ) تهنئ وتبارك للحليفي وتتمنى له حياة زوجية سعيدة.



10 ذو القعدة 1437 | 0 | 0 | 44511

المزروع مديراً تنفيذياً للعمليات في بنك البلاد

أعلن بنك البلاد عن انضمام الأستاذ سعد بن عثمان المزروع والذي يشغل وظيفة المدير التنفيذي للعمليات. يتمتع الأستاذ سعد بخبرة تزيد عن 20 سنة في عدة مجالات تولى خلالها عدد من المناصب القيادية. وأوضح الرئيس التنفيذي لبنك البلاد عبد العزيز العنيزان: أن مثل هذه التعيينات لمدراء سعوديين يتمتعون بخبرات مصرفية عالية يعزز من الجهود المبذولة لتوطين الوظائف التنفيذية في بنك البلاد, وسيضيف قدراً عالياً من الدعم لأعمال البنك المختلفة. وأكد العنيزان قائلاً بأنني على ثقة بأن المزروع سوف يضيف بمعرفته وخبرته الكثير في سبيل تعزيز وتطوير قطاع العمليات لدى البنك والرقي بها إلى مستويات أعلى.



9 ذو القعدة 1437 | 1 | 0 | 54723

والدة المحمادي الى رحمة الله

(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) انتقلت الى رحمه الله تعالى والدة الاستاذ عبيدالله بن وارد المحمادي احد منسوبي الصحه العامه بجدة (مركز صحي كيلو14). تواتر التي المها النبأ تتقدم إلى الاستاذ عبيدالله والى أخوته واهله وذويه بأحر التعازي وصادق المواساة وتسال الله العلي العظيم لها الرحمه والمغفره. وانا لله وانا اليه راجعون.



9 ذو القعدة 1437 | 0 | 0 | 61975

وداعا ايها الزملاء

26/10/1437هـ طويت فصلًا من حياتي ، ما أسرع العمر ! كيف مضى ؟ مرت الاعوام كالمح البصر لازلت اذكر يوم وفقني الله و تم تعييني بوزارة الصحة في عهد الدكتور حسين عبد الرزاق الجزائري ، كان يومًا مشهودًا بالنسبة إلي ، يخيل إلي كأنني دخلت بابًا و خرجت من باب آخر ، كانت أعوام خضّر وجدت فيها الفرح و الترح ، الصعب و السهل و السيء و الجيد . لقد كانت تلك اعوام مليئة بالتجارب و الاحداث و قد اثبتت كل تلك الاحداث و التجارب ان الحياة بحد ذاتها جامعة يتعلم منها الجميع لكنها لا تدوم فالمحظوظ هو الذي يكسب من عمل معهم اخوة نحبهم و يحبونا فتوثقت العلاقات الطيبة بيننا و بينهم بالالفة بعيدا عن الاحقاد حتى هذا اليوم . تلك سنة الله في خلقه أجيال تتبادل المواقع و تتوارث المسؤوليات كما يقول المثل ( لو دامت لغيرك لما وصلت إلك ). ها انا مرت اعوام و توالا الوزراء على وزارة الصحة اقف مودعًا شبابي الذي أفنيته في خدمة وزارة الصحة و اخوان اعتز بالعمل الى جانبهم بصحبتهم و صداقت



8 ذو القعدة 1437 | 0 | 0 | 130871

الشيخ سرحان الدوسي يشكر سمو الامير فيصل بن ثامر على تشريفه زواج نجله " ايمن "

تقدم الشيخ سرحان الدوسي الزهراني ، بخالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن ثامر بن عبدالعزيز آل سعود ، على تكرم سموه الكريم بحضوره  ومشاركته حفل زواج نجله " ايمن " بقاعة فرح للاحتفالات بجدة. حيث شرف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن ثامر ، الحفل ، يرافقه عدد من وجهاء المجتمع ، وكان في استقبالهم الشيخ سرحان وعدد من وجهاء زهران ، على راسهم الشيخ مساعد بن عبدربه الدوسي الزهراني ، شيخ قبايل دوس بني علي . وأكد الشيخ سرحان ان حضور سموه ومشاركته افراح المحتمع ليس بالامر المستغرب وهو الذي ضرب في التواضع وسمو الاخلاق الامثلة المقتداه . واشار الشيخ سرحان أن تلك المشاركه لسموه الكريم هي رسالة كان عنوانها الحب والتآلف بين القيادة والرعية ، القيادة التي تشارك ابناء شعبها افراحهم واتراحهم . ومضى الشيخ سرحان ، بقوله تعجز الكلمات عن شكر سموه الكريم ، على تشريفي بحضور زواج ابني ، فزيارة سموه فخر اعتز به واعتمره تاجا على راسي ابد الدهر ، فشكرا امير الطيب امير التواضع ام



6 ذو القعدة 1437 | 0 | 0 | 36038

رحمك الله يأم خالد

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله الذي يقدر الأقدار ويختار والصلاة والسلام على رسول الله محمد صلى الله عليه وعلى آله الطيبين الطاهرين الأخيار وصحبه وسلم وبعد. اكتب خاطرتي هذه بعد عِشرة استمرت لعشرين عاماً عن شخصية استثنائية لا أقولها مجاملة ولا رياء ولكنها الحقيقة ، فقد كانت انسانة عظيمة عاشت وماتت خفيفة الظل ، اكتب لكم كي تصل إليها دعواتنا بالرحمة والمغفرة وليحفظ التاريخ سيرتها العطرة ولتكن درساً عظيم لكل من هم في مقامها وقدرها. في هذه الخاطرة البسيطه سأسطر قوانين النجاح التي كتبتها بيننا وسأذكر جزءاً بسيطاً من الحِكم والفوائد التي استقيتها منها. تزوجت وكانت أم خالد هي من زفة الي زوجتي ومرت العشرين عاماً سريعة لم اشعر بها علمتني خلال تلك الفترة اموراً كثيرة وحكماً متعددة فرحمها الله واسكنها فسيح جناته: كانت جلساتنا محدودة ومختصرها يسودها قلة الحديث لا غيبة ولا نميمة وإنما سؤال عن الحال والصحة مصحوبة بقصص وعبر من ماضيها وكانت في ختام كل لقاء أو اجتماع عائ



جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:03 صباحًا الثلاثاء 21 ذو الحجة 1441 / 11 أغسطس 2020.