• ×

الجمعة 9 ربيع الثاني 1441 / 6 ديسمبر 2019

العميد الدكتور جار الله المالكي يحتفل بزواج نجله المهندس " احمد "

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تواتر - خاص - مكة 
في وسط لفيف من شبوخ واعيان ووجهاء المجتمع بقاعة البدر للاحتفالات بمخطط الزايدي بمكة المكرمة ، احتفل العميد الدكتور جارالله بن عبدالله المالكي بزواج نجله المهندس احمد .

وفي التفاصيل ، أكتست قاعة البدر للاحتفالات بمخطط الزايدي بمكة المكرمة حُلتها وتوشحت تاجها ابتهاجاً بالنجوم التي زينت سمائها وأضاءت فضاءآتها .

كانت ليلة من الليالي التي يُشرع لها التاريخ صفحاته ويابى إلا أن يُسطر جمالها وتميزها بمداد من ذهب معطراً بانفس انواع الطيب والعطور .

في الاستقبال كانت النجوم تجهر القادم ، كيف لا ومن يتقدمهم رجلٌ من رجالات بني مالك بل رجلٌ من رجالات الجنوب ولن اكون مخطياً إن قلت رجلٌ من رجالات الوطن ، ومن يكون غير إبن بني مالك البار العميد الركن الدكتور جارالله بن عبدالله ابو لسعه المالكي ، ينتظم بجانبة اخوانة وفي مقدمتهم العميد الركن الدكتور عبدالحفيظ بن عبدالله ابو لسعه المالكي ، المحاضر بجامعة نايف للعلوم الامنية ، يتوسطهم العريس ، مهندس الابداع في دماثة الخُلق ووفاء الاصل وطيب التعامل المهندس احمد ، نجل العميد الدكتور جارالله .

كانت البشاشة تعلو وجيههم في استقبال الجموع الغفيرة القادمة لمشاركتهم فرحتهم بزواج نجلهم " المهندس احمد " وتقديم باقات التهاني والتبريكات ، كانت تتعالى اصواتهم بالترحيب حتى انها تعانق السماء لتجعل النجوم ترددها متراقصة فرحاً بما ترى وتسمع .

اكتظت اروقة وصالات القاعة المتسعة ، وتداول الحضور من شيوخ واعيان ووجهاء الاحاديث الودية في وسط صوت صليل دلال الشاذلية وعبق شذاها مصحوبة بطيب العود الازرق المحمل بالكرم والمحية للحضور ، ثم بعد ذلك أُذن بالبدء في الامسية الشعرية التي كان قطبيها شاعري الابداع والتميز كلاً من :

هرم الشعر الجنوبي الشاعر محمد بن حوقان
صوت الشباب الشاعر ابراهيم الشيخي


ابحروا بالحضور في بحور الابداع والهبوا الاكف تصفيقاً وحماساً بما نثروه من ابداع وتميز لا يكاد المرء ان يفرق بين جوهرة واخرى من إبداعاتهم المنثوره .

استمرت الامسية الشعرية والحضور في انبهار وانجذاب وانصات لما يقدمونه ، حتى اتت لحظة التكريم التي تربع على عرش اصالتها " عراب الحفل " والد العريس العميد الدكتور جارالله ، حيث تقدم بتكريم والد العروس وعمها وبعضاً من الاعيان ، بمشالح ملكية فاخرة ، غلفها بمحبته واصالته وسعادته بمن حضر وشرف حفلهم ، كما تقدم الشيخ عبدالعزيز بن سعيد المالكي بتقديم هديتي محبة وتقدير فاخرتين الى والد العريس العميد الدكتور جارالله المالكي والى عم العريس العميد الدكتور عبدالحفيظ المالكي .

ثم بعد ذلك تقدم والد العريس بدعوة الحضور الى تناول وليمة العشاء المالكية الكرم الحاتمية التحضير ، اشبعت العيون قبل البطون واذهلت الحضور وهي في صوانيها التي تشع كرماً وتفيض وداً واصالة مرحبة بمن حضر وفاءاً وسعادة .

في نهاية الحفل ، اصطف الشيوخ والاعيان والوجهاء والرموز مع والد العريس والعريس واعمامه لاالتقاط الصور التذكارية ، التي تشرفت تواتر بها ، وكانت ضمن تغطية الحفل الذي شرفت بحضوره وتغطيته ، مقدمة الشكر الى الداعين .

ودع العميد جارالله واخوه العميد عبدالحفيظ واشقائهم والعريس ، ضيوفهم بمثل ما استقبلوهم به من حفاوة وتكريم ، مقدمين لهم شكرهم وامتناهم على تشريفهم بالحضور ومشاركة افراحهم .

تواتر
التي تشرفت بالحضور والتغطية ، تتقدم للعميد الدكتور جارالله المالكي وجميع افراد اسرة آل ابو لسعة الكرام ، بعظيم الشكر والامتنان على حفاوة الإستقبال ، وتتقدم لهم ايضاً باجمل باقات التهاني والتبريكات ، متمنية للعروسين حياة زوجية سعيدة ، والف مبروك .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : .......
 0  0  468282
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:21 صباحًا الجمعة 9 ربيع الثاني 1441 / 6 ديسمبر 2019.