• ×

الجمعة 9 ربيع الثاني 1441 / 6 ديسمبر 2019

الشيخ مساعد الدوسي : هذه المناسبة غالية على قلب كل مواطن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تواتر - الباحه  


بمناسبة البيعة الثامنة لخادم الحرمين الشريفين - حفظه الله ورعاه قال الشيخ مساعد بن عبد ربه الدوسي الزهراني شيخ دوس زهران قال إن هذه المناسبة غالية على قلب كل مواطن ومواطنة لما حملته من عطاءات وتحديات كبيرة في وجه المتغيرات، حيث نرى العالم من حولنا يعيش صراعات وحروبا وهذه البلاد ثابتة ولله الحمد بفضل تمسكها بعقيدتها وسنة نبيها صلى الله عليه وسلم وحكمة قيادتها التي تنشد الخير للوطن والمواطن.

مؤكدا الشيخ مساعد أن الملك عبدالله بن عبدالعزيز هو رجل الإصلاح والتحديث، عمل على تنمية هذا الوطن ورفاهية المواطن وأصدر حفظه الله عددا من القرارات المهمة التي تصب في مصلحة أبناء الوطن، وحرص على توطيد العلاقات الخارجية، ورسم ملامح جديدة للسياسة في بلادنا من خلال زياراته للعديد من الدول العربية والإسلامية والعالمية ونشر لغة الحوار وبيان سماحة الإسلام وإلغائه للفكر الذي يصور الإسلام على غير حقيقته فجسد هذا الأمر واقعاً من خلال دعوته أيده الله لحوار الأديان ليبين لهم سماحة الإسلام بأنه دين سلام واستقرار، دين يسعى إلى التآلف وينبذ العنصرية والكراهية فلا يلتفت إلى لون أوعرق أو مذهب.

واستطرد بقوله أن عمق الرؤية للمليك المفدى مكنت من إرساء دعائم البناء في بلادنا من خلال المشاريع الجبارة وهي نتاج فكر كبير.

حيث تمكن الملك من تحقيق إنجازات عظيمة في كافة الجوانب للمواطن والوطن، لا يقاس حجمها وإنجازها بعدد الأيام والسنين، كون الملك يحفظه الله كان التحدي الكبير مع الوقت فتمكن بحسن نواياه وصدق سريرته أن تتواكب الإنجازات على كل شبر من الوطن العزيز.

وأضاف الشيخ مساعد الدوسي قائلاً أن السنوات التي مضت منذ بيعته يحفظه الله قد نقشت في فصول التاريخ الإنجازات والعطاءات ما يجعلها إحدى الملاحم التنموية الخالدة التي تمثل امتدادا لعقود من الإنجازات التي تحققت للمملكة منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه مرتكزةً في غايتها وأهدافها نحو نصرة دين الله وتحقيق كرامة الإنسان وبناء الوطن.

وتوجه الشيخ ابن عبدربه في نهاية كلمته بالدعاء لله عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وأن يديم على الوطن الأمن والرخاء وأن يعيد هذه المناسبة على المليك المفدى أعواما مديدة موفورا بالصحة والسعادة .



بواسطة : .......
 0  0  358796
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:45 صباحًا الجمعة 9 ربيع الثاني 1441 / 6 ديسمبر 2019.