• ×

الثلاثاء 21 ذو الحجة 1441 / 11 أغسطس 2020

الأمير مشعل بن ماجد : يتوج 1300 طالب من جامعة جدة الدفعة الثانية غداً الأربعاء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تواتر - حسين العبادي - جدة 
يتوج صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة ، 1300 طالب من خريجي جامعة جدة الدفعة الثانية في مختلف الكليات والتخصصات ،الحاصلين على درجات الماجستير والدبلوم العالي والبكالوريوس، وذلك مساء الأربعاء 23/6/1438هـ ، بمقر جامعة جدة في عسفان .
وتقيم جامعة جدة بهذه المناسبة احتفاءً كرنفاليًا يشتمل على عروض وفقرات متنوعة بالضوء والصوت والصورة إضافة إلى سحوبات وهدايا قيمة للحضور .
وقدم معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالفتاح مشاط شكره وتقديره لسمو أمير منطقة مكة المكرمة على رعايته ولسمو محافظ جدة على حضوره لحفل الخريجين ، كما قدم التهنئة للطلاب والطالبات الخريجين وتمنى لهم التوفيق في خطواتهم القادمة ، مؤكدًا أن جامعة جدة التي انطلقت وهي تحمل تطلعات المستقبل وفق الرؤية 2030 تحتفي اليوم بطلابها وطالباتها الخريجين الذين يحملون رسالة الوطن وتطلعاته ومستقبله الزاهر .
وأضاف بأن جامعة جدة قد وضعت ضمن أهدافها تخريج الكوادر الوطنية المؤهلة تأهيلًا علميًا متميزًا يتوافق وتطلعات سوق العمل ، ويمنح خريجيها وخريجاتها التميز والقدرة والكفاءة خلال أداء دورهم في خدمة وطنهم .
وأكد بأن الجامعة ستظل على الدوام بيت لجميع الخريجين من خلال التواصل المستمر بينهم وبنها ، والمتابعة والدعم والتوجيه ، منوهًا بما حققه الخريجين من نتائج مشرفة ومابذلوه خلال دراستهم بالجامعية من جد ومثابرة .
من جهته هنأ وكيل الجامعة الدكتور عدنان آل حميدان الخريجين وأكد أن الجامعة ومنسوبوها جميعًا يحتفون في هذه الليلة بكوكبة من أبنائهم الخريجين ، وهم على يقين بأنهم سيساهمون بإذن الله من خلال ما تعلموه في بناء ونماء الوطن وإزدهاره ورفع رأيته في جميع المحافل ، داعيًا الله لجميع الخريجين بالتوفيق .
وقدم وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور عبيد آل مظف التهنئة لخريجي الدفعة الثانية ونوه بما بذلوه خلال سنوات دراستهم بالجامعة وما حققوه من نتائج مشرفة ، ودعا الله لهم بالتوفيق في حياتهم العملية أو العلمية القادمة .
بواسطة : م6
 0  0  28046
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:23 صباحًا الثلاثاء 21 ذو الحجة 1441 / 11 أغسطس 2020.