• ×

السبت 9 صفر 1442 / 26 سبتمبر 2020

مدني حائل يباشر حريقا في مستشفى الملك خالد

نقل عدد من الحالات إلى مستشفيات أخرى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تواتر - مازن العبادي - حائل 
عند الساعة 4:52 من فجر يوم السبت الموافق 11-7-1438هـ تبلغ مركز التحكم والتوجيه بالإدارة العامة للدفاع المدني بمدينة حائل عن حادث حريق بمستشفى الملك خالد بحائل .
جرى انتقال الفرق اللازمة وعند الوصول للموقع تبين أن الحريق في غرفة وحدة إمداد التيار المستمر لأقسام العناية الحرجة بالمستشفى.
وتم إخماد الحريق في مهده . وكإجراء احترازي جرى نقل عدد من الحالات من قبل الجهات الاسعافية إلى مستشفيات أخرى داخل مدينة حائل للمحافظة على سلامتهم .
ولم ينتج عن الحادث أي إصابات أو وفيات ولله الحمد وتمت إعادة الأوضاع إلى طبيعتها داخل المستشفى .اوضح ذلك المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة حائل المقدم نافع بن عليان الحربي.


تحديث 1

وفي بيان إعلامي إلحاقي :
اوضح المقدم نافع الحربي : بانة لم تسجل ولله الحمد حتى هذه اللحظة أي إصابات أو وفيات جراء حادث حريق مستشفى الملك خالد بحائل .ولازالت أعمال الدفاع المدني قائمة بموقع الحادث
.

في بيان إعلامي أولي صرح المتحدث الرسمي للدفاع المدني بحائل المقدم نافع بن عليان الحربي بان حريقا اندلع في قبو مستشفى الملك خالد بحائل فجر اليوم السبت الموافق 11 رجب .وانتشر الدخان لبعض أجزاء المستشفى وباشرت فرق الدفاع المدني أعمال الإخلاء لبعض الأجزاء بالتنسيق مع إدارة المستشفى وحُصر الحريق في منطقة القبو ولازالت أعمال الدفاع المدني قائمة في موقع الحادث حتى ساعة إعداد هذا البيان .

وسنوافيكم بالتفاصيل بعد انتهاء الحادث .


image
بواسطة : م6
 1  0  29935
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    11 رجب 1438 01:32 مساءً احمد :
    الحمدلله على سلامتهم
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:29 صباحًا السبت 9 صفر 1442 / 26 سبتمبر 2020.