• ×

الجمعة 24 ذو الحجة 1441 / 14 أغسطس 2020

نجوم ومشاهير الخليج يلتقون على مائدة سراج سند

بحضور كوكبة من نجوم الفن والرياضة والاعلام ورجال الأعمال والشخصيات البارزة

بعدسة عامر هلابي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تواتر - حسين العبادي - جدة 
في عروس البحر الأحمر أقام مصمم الأزياء العالمي سراج سند حفل الأفطار السنوي المقام في قاعة ليلتي بجدة في امسبة رمضانية من ليالي شهر رمضان المبارك بحضور كوكبة من نجوم الفن والرياضة والاعلام والتمثيل والشعر ورجال الأعمال ومجموعة من الشخصيات البارزة في المجتمع السعودي والخليجي.

وكان من بين الحضور كلاً من : محمد بخش والدكتور عبادي الجوهر والدكتور عبدالله رشاد و طلال سلامة وطاهر حسين وفريد مخلص وخالد قهوجي ونايف هزازي وعلي الحميدي ولؤي محمد حمزة وممدوح سالم وعمر الجاسر وعلي فقندش ووليد الفراج وثامر الصيني وفيصل يماني وضياء خوجة وخالد ابو راشد وعلي عويس وسيم باسعد وخالد الفراج وكوكبة من النجوم ومشاهير السوشل ميديا .

واعتاد مصصم الأزياء الشهير سراج سند سنوياً في اقامة هذة المبادرة الجميلة في رمضان وجمع الاصدقاء من مختلف شرائح المجتمع في هذا الشهر الكريم.
حيث أن هذة العادة السنوية ملتقى لمن كان خارج او داخل السعودية في ضروف الحياة العملية فهي فرصة لتجديد اللقاء مع الاحباب عن قرب .
حيث تقوي أواصر القربة والمحبة بين جدة ومناطق المملكة والخليج. ودار الحديث حول العديد الاحاديث عن رمضان زمان واليوم وبعض قضايا المجتمع والمنافشات الهادفة.

وتم تغطية المناسبة من صحف ومجلات ومحطات فضائية واذاعية وسناب شات وبرامج رمضانية واخبارية ووسائل التواصل الاجتماعي.




 عدسة عامر هلابي
عدسة عامر هلابي
[right]


image



image




image
[right][IMG =




image



image




image


image




image
بواسطة : م6
 0  0  104158
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:42 صباحًا الجمعة 24 ذو الحجة 1441 / 14 أغسطس 2020.