• ×

الإثنين 21 جمادي الثاني 1443 / 24 يناير 2022

"إفطار الإرادة" يجمع مشاهير المجتمع السعودي مع الموهوبين من ذوي الإعاقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تواتر - حسين العبادي - جدة 
في تقليد سنوي جديد، قررت "جمعية الإرادة لدى الموهوبين والموهوبات من ذوي الإعاقة" إقامة حفل إفطارها السنوي الأول بمشاركة كوكبة من مشاهير المجتمع السعودي من رجال أعمال وإعلاميين وفنانين ورياضيين ونجوم مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى الموهوبين والموهوبات من أعضاء الجمعية وذلك يوم الثلاثاء المقبل 18 رمضان في قاعة فندق الشيراتون بمدينة جدة.
ويبدأ حفل إفطار الجمعية -التي تعد الأولى من نوعها على مستوى العالم في الاهتمام بالموهوبين والموهوبات من ذوي الاحتياجات الخاصة والعمل على تمكينهم مجتمعيًا وإعلاميًا وإنسانيًا- بتلاوة قرآنية عطرة للقارئ الشيخ سهل ياسين.
ومن أبرز المشاركين في حفل الإفطار أعضاء شرف نادي الاتحاد: أنمار الحايلي, وعبدالله شرف الدين.. إضافة إلى رجل الأعمال لؤي ناظر، والكابتن محمد نور، والفنان طلال سلامة، والفنان راكان خالد, والإعلامية أميرة عباس.
وبحسب د.عمار بوقس رئيس مجلس إدارة الجمعية، فإنه تقرر أن يكون حفل الإفطار تقليد سنوي متجدد، ليكون مناسبة طيبة تختلط فيها معاني الإرادة بأسمى معاني الجود والوفاء، معتبرًا مشاركة هذا الحشد الكبير من نجوم المجتمع السعودي في إفطار الموهوبين والموهوبات من أعضاء الجمعية بمثابة تأكيد على ارتباطهم بمجتمعهم، وتقديرهم لهذه الفئة التي رفضت الاستسلام لإعاقتها، بل صنعتْ منها حافز لترجمة مواهبها، واستنفار طاقاتها، للتأكيد على أن بوسع أي إنسان أن ينتصر على إعاقته أيًا كانت إذا امتلك الإرادة والرغبة في النجاح والتميز.

image


image



image
بواسطة : م6
 0  0  57168
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:46 صباحًا الإثنين 21 جمادي الثاني 1443 / 24 يناير 2022.