• ×

الجمعة 24 ذو الحجة 1441 / 14 أغسطس 2020

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

محمد عبده يسلطن ويطرب الجمهور في جدة غير

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تواتر - حسين العبادي - جدة 
مع بدأ اجازة منتصف العام الدراسي افتتح الفنان محمد عبده حفلات السعودية معلننا بداية الحفلات الشتوية في السعودية تواصل نجاحات "فنان العرب" محمد عبده في الحفل الذي اقامتة شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" على صعيد المهرجانات والحفلات الغنائية، ليس فقط على نطاق إصدار الاسطوانات الغنائية. وفي هذا السياق كان "أبو نوره" بما يملكه من تاريخ وخبرة وإصرار على العطاء والنجاح، نجم الحفل الغنائي الضخم الذي شهدته "عروس البحر الأحمر" جدة، في "مدينة الملك عبد الله الرياضية" " الجوهرة".
"وكان الحفل الحدث" كونه، أولا: يأتي مع بداية حفلات السعودية للعام الجديد. ثانيا:نجمه استثنائي بكل معنى الكلمة صوتا وطربا ومكانة وجماهيرية وذكاء. ثالثا: يؤسس الحفل لبداية سلسلة من الحفلات الجماهيرية القوية التي ستشهدها مدن المملكة ما يوفر الترفيه والمتعة للجمهور السعودي الراقي. وتأكيدا على كل هذا أعلن مذيع روتانا فهد الشليل في تقديم "فنان العرب" قائلا: "أجمل بداية لعام نتنفس فيه الفن، هي من خلال رجل مبدع وهو من يفتتح حفلات السعودية 2018، واللي اكيد كلنا نحبه ونشتاق لصوته العذب، واللي ياخذنا في كل مرة لعالم مختلف مليئ بالاحساس والشجن والطرب. في أحد أغانيه قال: "منى عمري يطول عمري.. عشان نقضي سوا بجدة"، ومن "عروس البحر الاحمر " رحبوا معنا بفنان العرب محمد عبده"، ليلازم اعتلاء "فنان العرب" خشبة المسرح حفاوة كبيرة وتصفيق وترحيب كبيرين من الجمهور بصحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات وقدم سهرة ولا أروع قدم فيها "أبو نورة" أعذب الأغاني وهو يشدو بــ: "يا غايبة" من كلمات خالد الفيصل و "صوتك يناديني" "ردي سلامي" و "رماد المصابيح" وجميها من كلمات الرائع بدر بن عبدالمحسن ورماد المصابيح لحن طلال ثم غنى "سلم علية بعينك" كلمات سعود سالم ولحن محمد شفيق ثم صدح باغنية "الرسايل" من كلمات بدر بن عبدالمحسن "خجل" لحن طلال ثم "لا وربي" كلمات الشاعرة المتميزة شاعرة الحجاز ثريا قابل ثم ختم "المعازيم" التي تفاعل معها الجميع وهي من كلمات المتميز فايق عبدالجليل ولحن عدنان خوج ..
ويعد هذا الحفل باكورة لحفلات قادمة سيحيها محمد عبده مع روتانا في عدة حفلات ومهرجانات غنائية، حيث يحي تاريخ يوم 25 يناير حفلا في فندق الخليج بالمنامة مع الفنانة انغام بمملكة البحرين وذلك ضمن فعاليات "مهرجان البحرين للتسوق". كما سيكون صوته "مسك ختام" حفلات مهرجان "فبراير الكويت" في حفل يقام على "مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي" بالكويت ايضا مع الفنانة انغام, يقام تاريخ يوم الخميس 15 فبراير 2018، هذا عدا حفلات أخرى يعلن عنها في حينه.


image


image

image

image



 مع اشهر عازف كمنجة محمود سرور وعازف ايقاع عمر شلاح
مع اشهر عازف كمنجة محمود سرور وعازف ايقاع عمر شلاح

image
بواسطة : م6
 0  0  80808
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:20 مساءً الجمعة 24 ذو الحجة 1441 / 14 أغسطس 2020.