• ×

الأربعاء 13 جمادي الأول 1444 / 7 ديسمبر 2022

الأمير مشعل بن ماجد يلتقي بمسئولي منظومة الأمن

بعد قضاء إجازة الربيع 1439هـ في أجواء مفعمة بالأمن والاطمئنان دون تسجيل حالات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تواتر - حسين العبادي - جدة 
اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ جدة بمكتبه صباح اليوم الاثنين 5/5/1439هـ ، بمسئولي منظومة الأمن بجدة بعد قضاء إجازة الربيع 1439هـ ، وما تحقق من نتائج إيجابية خلال الإجازة في في أجواء مفعمة بالأمن والاطمئنان دون تسجيل حالات .

واطلع سموه خلال اجتماع بالعميد محمد الوذيناني مدير شرطة محافظة جدة ، والعميد سليمان الزكري مدير إدارة مرور محافظة جدة ، والعقيد بندر الشريف مدير إدارة دوريات الأمن بمحافظة جدة ، على ما تم إنجازه من منظومة الأمن والتعاون المشترك فيما بينها خلال إجازة الربيع 1439هـ ، كما اطلع سموه على تقرير ما تم على أرض الواقع.

الجدير بالذكر ـن محافظة جدة شهدت خلال الإجازة تواجد كبير للأهالي والزوار من كافة مناطق المملكة ، حيث وصل عدد زوار الفعاليات بالواجهة البحرية مليون وخمسمائة ألف زائر والأنشطة الأخرى .


فيا أعتبر سموه أن منظومة الأمن لها دور كبير وواضح وملموس في نجاح الفعاليات والمهرجانات الذي أنعكس إيجابا لتحقيق الأهداف ، لتأتي معززة للدور المجتمعي بما يحقق الصالح العام ، مطالباً سموه بنقل شكره وتقديره لضباط وأفراد شرطة جدة ، ومرور جدة ، ودوريات الأمن بجدة لجهودهم المضاعفة التي قاموا بها على مدار الساعة خلال إجازة الربيع ، مثمناً سموه الرسائل التوعوية التي تم بثها في كافة الوسائل الإعلانية المتاحة ونفذت من إدارة دوريات الأمن بمحافظة جدة .
بواسطة : م6
 0  0  43513
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:56 مساءً الأربعاء 13 جمادي الأول 1444 / 7 ديسمبر 2022.