• ×

الخميس 20 محرم 1441 / 19 سبتمبر 2019

أطباء القلب والقسطرة في ذي قار تحجز مقعدين في انتخابات جمعية القلب والصدر في بغداد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
علي المالكي_تواتر شهدت العاصمة العراقية بغداد كرنفالاً وتجمعاً واحداً لأكثر تجمع للكفاءات العلمية لأطباء الاختصاص لطب وجراحة القلب والصدر لانتخابات الهيئة الإدارية العامة لانتخاب سبعة أعضاء من اصل عشرون مرشحاً للدورة الحالية.
ذي قار حجزت مقعدين في الانتخابات وخمسة لمحافظة بغداد وتعد ذي قار المحافظة الوحيدة التي فازت في هذا التمثيل العلمي والصرح العالي وقد تمثلت بفوز الدكتور تحسين علي الكناني والدكتور حسين حمدان الگنزاوي وهما اثنان من مجموعة مميزة في جراحة القلب في ذي قار وجعلوها مركزاً متكاملاً للمحافظات العراقية.
الگنزاوي في اتصال هاتفي للوكالات المحلية والعربية أننا فخورين بهذا الأنجاز الذي يتلائم مع حجم المحافظة التاريخي كما تقدم بالشكر والعرفان لكل من وضع الثقة فيهم لتغيير مسار الجمعية في الاتجاه الصحيح وألأنطلاق بها عالمياً لما نمتلكه من علاقات دولية واسعة على مستوى الدول العربية والأوروبية ومن خلال المشاركة في المؤتمرات والندوات العلمية المختلفة.
ومن جانبه بيّن الدكتور تحسين علي الكناني الدور العلمي الذي ستلعبه الجمعية من خلال الانفتاح الواسع على الجمعيات العلمية المحلية والدولية ولبيان أهمية الجمعية في المساهمة لرفع وتطوير الواقع الطبي في عموم المحافظات العراقية.
بواسطة : م3
 0  0  15059
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:17 مساءً الخميس 20 محرم 1441 / 19 سبتمبر 2019.