• ×

الأربعاء 14 ذو القعدة 1440 / 17 يوليو 2019

عقد مجلس إدارة جمعية طفولة آمنة اجتماعاً دورياً اعتمد خلاله مجموعة من القرارات لترى النور قريباً .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
علي المالكي _تواتر 
عقد مجلس إدارة جمعية طفولة آمنة اجتماعاً دورياً اعتمد خلاله مجموعة من القرارات لترى النور قريباً حيث اعتمدت رئيس مجلس إدارة الجمعية الاستاذة عائشة عادل السيد مجموعة من القرارات بمباركة وترحيب من باقي أعضاء المجلس وكان من أهمها اعتماد لائحة برنامج "محامي الطفل" الذي سيتم تدشينه قريباً وسيشرف عليه عضو مجلس الإدارة الأستاذ ماجد الفيصل.

كما اعتمدت "عادل" المجلس الاستشاري للجمعية وسيضم نخبة مميزة من الخبراء والمستشارين من سيدات وسادة المجتمع الخيري والتنموي والمؤسسي ومن المتخصصين مما سيخلق تنوع وتميز وتفرد ومواءمة مع حاجات الطفل في المجتمع.

من جانبها شكرت الاستاذة عائشة عادل السيد رئيس مجلس إدارة الجمعية المجلس على مباركته لما تم اعتماده من قرارت في جلسته الاخيرة مما سيكون له الأثر الايجابي في عمل الجمعية في قادم الأيام مشيرة إلى أن المجلس ناقش بعض القرارات الاخرى منها توصيات الجمعية العمومية التي تم عقدها الشهر الماضي والعمل على تنفيذ تلك التوصيات إضافة اعتماد عضوية الأستاذة زبيدة تركستاني كضو مجلس إدارة جديد.

ومن الجانب الآخر عبر الدكتور جمعان الغامدي عن سعادته بمخرجات اجتماع مجلس الإدارة والقرارات التي تم اعتمادها فيه مشيراً إلى أهمية دعم رجال الأعمال والمختصين في المجالين الخيري والتسويقي لمثل هذه الجمعيات الخيرية التطوعية التي من أهم توصيات رؤية 2030.

من جهتهم رحب أعضاء مجلس إدارة الجمعية بعضو مجلس إدارة الجمعية الأستاذة زبيدة تركستاني مشيرين إلى أنها إضافة مميزة للمجلس داعين الله لها التوفيق في عملها الجديد.
بواسطة : م3
 0  0  11396
التعليقات ( 0 )