• ×

الأربعاء 14 ذو القعدة 1440 / 17 يوليو 2019

شاهد بالصور: "مساعدية جدة" تكرم الدكتور ياسر الغامدي مديرها السابق

د. ياسر الغامدي خلال الحفل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تواتر - جدة 
كرم منسوبي مستشفى المساعدية للولادة والأطفال بجدة مساء أمس ، مدير المستشفى السابق الدكتور ياسر بن عبدالله الغامدي ، حيث أقاموا له حفل بقاعة مناسبات أحد الفنادق بعروس البحر الأحمر ، وقد تخلل الحفل برنامجاً خطابياً تضمن عدد من الكلمات لزملاء المحتفى ، وعدد من القصائد النبطيه ، ثم كلمة للمحتفى به الدكتور ياسر الغامدي ، والذي اثنى فيها على زملاءة وفترة العمل التي قضاها كمديراً للمساعدية منذو ٣ / ٨ / ١٤٣٨ وحتى تم اعفاءه وتكليفه بمهام ادارة المستشفيات بصحة جدة في ١١ / ٧ / ١٤٤٠ .

وأكد الدكتور الغامدي إن العمل في اي موقع يرحب به خدمة للوطن الغالي ، مقدماً شكره على التعاون الذي وجده من زملاءه في إدارة المستشفى ، مؤكداً ان النجاح هو نجاح الفريق ولا يمكن إن يكون هنالك نجاح للمسؤول دون إن يكون هنالك فريق عمل متميز.

بعد ذلك تم تقديم عدد من الهدايا التذكارية للمحتفى به من زملاءة ، ثم تم دعوة الحضور الى تناول وليمة العشاء التي أعدت لتلك المناسبة .

تواتر التي تشرفت بالحضور تتقدم للدكتور ياسر الغامدي بأجمل التهاني والتبريكات على تبؤه منصب مدير إدارة المستشفيات بصحة جدة وتتمنى له مسيرة عمليه ناجحه بعون الله تعالى .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : محرر
 0  0  35446
التعليقات ( 0 )