• ×

الأربعاء 14 ذو القعدة 1440 / 17 يوليو 2019

سبتية الجاسر تستضيف ندوة للجمعية الخيرية الصحية لرعاية المرضى "عناية"

تحت عنوان "عطاء بلا حدود"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
علي المالكي_تواتر ضمن نشاطاتها المُجتمعية، تستضيف سبتية الشيخ/ عبدالكريم الجاسر للثقافة والأدب، الجمعية الخيرية الصحية لرعاية المرضى "عناية"، يوم السبت 23/07/1440هـ، بعد صلاة العشاء مباشرة. ندوة بعنوان "جمعية عناية.. عطاء بلا حدود".

في إطار ذلك قال الاقتصادي ا/ خالد الجاسر رئيس مجموعة أماكن الدولية نيابة عن السبتية: "أن إقامة الندوة هدفها دعم الجمعيات عبر تقديم خدمة مجتمعية نوعية، بمبادراتها المُثمرة، وبمساهماتها المتنوعة. مُضيفاً أن الندوة جاءت لتبادل الأدوار والتجارب والخبرات؛ بما يُحقق التكامل المجتمعي في العمل الخيري والصحي، وجودته والاستدامة، حيث أن جمعية عناية هي إحدى روافد الـخير بمملكة الخير، متمنياً أن تُحقق الندوة أهدافها المرجوة، التي تتكامل ورؤية 2030 بكافة قطاعات الدولة؛ وتسهم في توسيع دائرة المعرفة الصحية لتكون "عطاءً بلا حدود" للمرضى الفقراء وذوي الدخل المحدود.

جدير بالذكر أن السبتية ندوة أدبية ثقافية اجتماعية أُنشأها الشيخ/ عبدالكريم الجاسر عام 1423 هـ، وتتبع منهج الوسطية الذي تنتهجه حكومتنا الرشيدة ووفق رؤية المملكة وتحولها الوطني، لتلعب السبتية دوراً مُكملاً للأدوار التوجيهية والتثقيفية التي يحرص عليه إعلام المملكة العربية السعودية، حيث تضم عدداً كبيراً من كبار رجال الدولة وأصحاب السمو ومعالي السادة الوزراء وعدد كبير من النخب الفكرية والإعلامية والأكاديمية والثقافية والأدبية.
بواسطة : م3
 0  0  8695
التعليقات ( 0 )