• ×

الأربعاء 20 ذو الحجة 1440 / 21 أغسطس 2019

كيان تحتفل بنجاح بناتها في جميع المراحل الدراسية العليا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
علي المالكي_تواتر 
في جو أسري وحميمي رائع مليء بالفرح والسعادة احتفلت جمعية كيان للأيتام بتخرج بناتها في المراحل الدراسية العليا من "درجة الماجستير الى الثالث متوسط" في حفل جميل احتضنته الدكتورة مي العيسى عضو الجمعية وعميدة جامعة الملك سعود سابقا في منتجع " أورال " بالعمارية، وذلك بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة " الأستاذة نورة الصقري، والأستاذة خيرية العلي " وعدد من العضوات العاملات والداعمات لبرامج وأنشطة الجمعية ، وموظفات الجمعية ومشرفة الأنشطة وأخصائيات دار الحضانة الاجتماعية بعليشة والربوة وعدد من بنات الجمعية المتزوجات وموظفات الجمعية والناجحات.

وقد رحبت الدكتورة مي العيسى بالجميع وباركت لهن تخرجهن وتمنت لهن التوفيق والفلاح في حياتهن العامة والخاصة.

هذا وأعدت لهن جمعية كيان حفل غداء وعشاء بهذه المناسبة وبعد الغداء رحبت بهن الأستاذة سمها الغامدي ترحيبا يليق بتخرجهن ورحبت بجميع الحضور وشكرت الدكتورة مي العيسى على مبادرتها الرائعة باحتضانهم في منتجع "أورال "والاحتفال بهن بمناسبة تخرجهن، ثم قطعت كيكة التخرج وتم التكريم بهدايا قيمة وباقات الورد وسط فرح الجميع.

هذا وقالت الأستاذة سمها بن سعيد الغامدي رئيس مجلس الإدارة بعد تكريمها الناجحات: نسعد في كل عام أن نحتفي بنجاح أبنائنا وبناتنا الأيتام دعماً لمسيرتهم العلمية وتشجيعاً لهم على بذل الجهود نحو المزيد من التحصيل العلمي الذي يعتبر من أهم الأهداف التي تسعى لها الجمعية بما يوفر لهم مستقبل متميز يتيح لهم كل الفرص لتمكينهم في حياتهم، وقد تشرفنا باستضافة سيدة العطاء د. مي العيسى لهذه الفعالية في منتجع "أورال" وسط اجواء بهيجة كان لها الأثر البالغ على نفوسهن واستمتاعهن بها، وبحضور عدد من عضوات مجلس الإدارة والعضوات العاملات الداعمات لبرامج الجمعية.

كما قالت الأستاذة نورة الصقري عضو مجلس الإدارة: سعدت بمشاركة بناتنا المتفوقات والخريجات أسأل الله لهن التوفيق والسداد ونشكر د. مي العيسى لاستضافتها إيانا في استراحتها.

وعبرت الأستاذة خيرية العلي عضو مجلس الإدارة عن سعادتها بمشاركة الناجحات وتمنت لهم حياة موفقة وكانت سعيدة جدا لحصول احدى الفتيات على درجة الماجستير وشدت على يديها وتمنت لها التوفيق الدائم وباركت للناجحات وشكرت الدكتورة مي العيسى على احتضانها حفل التخرج لبنات جمعية كيان للأيتام.

وبدورها قالت المسؤولة الأنشطة في الدار الأستاذة امنة العيسى لقد سعدنا ببرنامج جمعية كيان لبناتنا الغاليات بمناسبة نجاحهن وتخرجهن.

وقالت الاخصائية لولوة العتيبي شكرا لجميع المستضيفين لنا في هذا البرنامج على حسن الاستقبال وقد استمتعت بناتنا بأجمل الأوقات في المنتجع وشاهدوا الحيوانات المحمية وقضوا وقتا رائعا. اما الموظفة مدينة الطلاس قالت لا يسعفني القلم لأكتب ما انا فيه من سعادة وسرور بهذا البرنامج الجميل والمنتجع الاجمل نشكر جمعية كيان ونشكر الدكتورة مي العيسى وجزاكم الله كل خير.
بواسطة : م3
 0  0  4773
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:07 صباحًا الأربعاء 20 ذو الحجة 1440 / 21 أغسطس 2019.