• ×

الأربعاء 20 ذو الحجة 1440 / 21 أغسطس 2019

سنابل تدعم نادي الصم بالرياض وجمعية المستودع الأهلية بشروره في "الدورة 16”

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
علي المالكي_تواتر تستهل جائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان للتفوق العلمي والإبداع في التربية الخاصة في دورتها "الـ ١٦ " بدعم اجتماعي في موسم الخير في رمضان المبارك. هذا وقالت الأستاذة حصة ال الشيخ أمين عام الجائزة والمسؤولة عن سنابل الجائزة أنه إيمانا بالدور التكاملي الذي تقدمه الجائزة فإنها تسعى على سد احتياجات أسر المعاقين كل سنه في أول شهر رمضان المبارك كما تتقصى احتياجاتهم وتحرص على أن يشمل الدعم جميع مناطق المملكة ونحمد الله ونشكره على الدعم المتواصل من سنابل جائزه الشيخ محمد بن صالح بن سلطان ومساندة البلد الكريم في دعم هذه الفئة الغالية على الجميع. وأضافت أنه تم ولله الحمد دعم مشروع تفطير صائم لنادي الصم بالرياض حيث يرد النادي أكثر من "٦٠ "عضوا وقت الإفطار، كما دعمت السنابل مشروع سقيا السنابل وكسوة العيد للجمعية الخيرية بشروره حيث تم توفير برادات ومكيفات وثلاجات للأسر المحتاجة من أهالي المعاقين ووفرت كسوة العيد لعدد من الأسر.
كما قال رئيس مجلس ادارة نادي الصم بالرياض منصور بن عادي المطيري: من لا يشكر الناس لا يشكر الله وحق علينا في نادي الصم بالرياض أن نشكر جائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان للتفوق العلمي والابداع في التربية الخاصة لدعمهم السنوي في تفطير الصائمين في نادي الصم بالرياض حيث يستفيد من هذا التبرع قرابة العشرين أصم يوميا من منسوبي واعضاء والعاملين بالنادي ويزيد العدد وينقص حسب الأيام والمناسبات. هذا الدعم السنوي والذي استمر طيلة الاعوام الماضية بمبلغ ١٠ الاف ريال حتى زاد في عام ١٤٣٧ وأصبح ٢٠ ألف ريال حيث شمل تنوع مائدة الافطار وتخصيص بعض الوجبات لتكون سحورا للمغتربين الصم من خارج مدينة الرياض والذي يمكثون في النادي حتى وقت السحور وفي الحقيقة ان الدعم هذا أصبح حديث الصم في كل رمضان لدرجة انهم أطلقوا اشارة خاصة للجائزة عندما يتحدثوا عنها وهذا من فضل الله يؤتيه من يشاء فكم من دعم وتبرع يعطى للنادي ولكن لا يبقى له إثر في حديث الصم. واغتنم هذه الفرصة بشكر الله اولا ثم القائمين على الجائزة لمنح الصم هذا الدعم السخي سائلين المولى عز وجل ان يجعله في موازين حسناتهم.
وبدوره أعرب الشيخ حسن ال علوان مدير جمعية المستودع الأهلية بشروره عن شكره للقائمين على الجائزة لتبرعهم وعطائهم للأسر الفقيرة والمحتاجة، في موسم الخيرات شهر رمضان المبارك لهذا العام ١٤٤٠هـ وقال: بدعم سخي من جائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان للتفوق العلمي والابداع في التربية الخاصة لبرنامج مساعدات الاجهزة الكهربائية بدأت الجمعية بتنفيذ برنامج مساعدات الأجهزة الكهربائية لمنازل الأسر الفقيرة والمحتاجة حيث يستفيد من الجمعية ٨٩٠ اسرة وبعدد ٥٥٨٨ فردا من الاشد حاجه وفاقة ليستفيد من هذا الدعم المبارك في هذا الشهر الفضيل اكثر من ٢٠ اسرة فقيرة تم تقديم المساعدة لهم بالأجهزة الكهربائية حسب الاحتياج كما قدمت الجائزة دعماً سخيا لبرنامج كسوة العيد والمزمع تنفيذه في اواخر الشهر الفضيل بمشيئة الله وبدورنا نشكر جائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان على دعمهم السخي وجعلها الله في موازين حسناتهم . .
بواسطة : م3
 0  0  4995
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:04 صباحًا الأربعاء 20 ذو الحجة 1440 / 21 أغسطس 2019.