• ×

الأربعاء 14 ذو القعدة 1440 / 17 يوليو 2019

التحضيرات مستمرة لانطلاق ملتقى لندن للقيادات النسائية في الشرق الأوسط

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
علي المالكي_تواتر تستضيف العاصمة البريطانية لندن اعتباراً من الربع والعشرين من شهر تموز/يوليو القادم ملتقى القيادات النسائية في الشرق الأوسط، حيث يهدف هذا الملتقى النوعي الأول من نوعه إلى تأهيل وتطوير القيادات النسائية في المنطقة العربية تماشياً مع الطفرة الاجتماعية والتعليمية والوظيفية التي تشهدها دول المنطقة، وكذلك تبوأ المرأة العديد من المناصب القيادية في تلك الدول.

ويشمل هذا البرنامج الذي سوف يستمر لمدة 4 أيام عدة محاور حيث سيناقش بداية مستقبل المرأة في المناصب القيادية في الشرق الأوسط وكذلك بناء الشخصية القيادية وحضورها وتأثيرها في سوق العمل.

كما سيتناول البرنامج تطوير وتأهيل القيادات في القطاع الحكومي بشكل خاص وكذلك تأثير وسائل الإعلام على دور المرأة القيادي وكيفية التعاطي والظهور في وسائل الإعلام.

أيضاً سيتناول البرنامج تدريب وتأهيل المشاركات على المساهمة في صياغة القوانين في بلادهم في مختلف القطاعات الإدارية والاجتماعية والتجارية.

هذا وسوف يكون هناك متحدثون ومحاضرون ومدربون من أهم المؤسسات والجامعات البريطانية كجامعة أكسفورد وأمبريال كولج وكينغز كولج والبي بي سي وشركة المحاماة الشهيرة كاليد أن كو، وسوف تتوزع فقرات البرنامج بين الجلسات الحوارية وورقات العمل والورشات العملية.
كما سوف يشارك قيادات نسائية بارزة عديدة من مختلف الدول العربية.

يذكر أن المنظم لهذه الفعالية هو مركز لندن بريميير للتدريب والتطوير والاستشارات وهو مركز مختص بتأهيل وتطوير العاملين في القطاع الحكومي والخاص من خلال عقد برامج تدريبية عملية مستمرة في لندن، وكذلك برامج تدريبية داخلية في أوروبا ودول الشرق الأوسط وإفريقيا.

للمشاركة والحجز وتقديم ورقات عمل:
https://www.lpcentre.com/event/women-leadership-in-middle-east-workshop/
بواسطة : م3
 0  0  5772
التعليقات ( 0 )